وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

النجوم يودعون عزت العلايلي

ET بالعربي | 05 فبراير 2021
عزت العلايلي-صورة من السوشيال ميديا

عزت العلايلي-صورة من السوشيال ميديا

بعد خبر رحيل عزت العلايلي اليوم عن عمر 86 عامًا، امتلئت صفحات النجوم بكلمات مؤثرة عن الراحل، ليستعيد كل واحد منهم ذكرياته مع الراحل.

الهام شاهين عبرت عن حزنها برحيل عزت العلايلي، وقدمت التعازي لنفسها ولأسرته فهو كان صديق مقرب لها وعشرة العمر كما وصفته.

وشاركت دنيا سمير غانم صورتها وشقيقتها إيمي مع الراحل وكتبت: "البقاء لله الفنان القدير عزت العلايلي ربنا يرحمه يا رب نسألكم الدعاء".

ونشرت فيفي عبده صورة للراحل وقدمت التعازي لأسرته، وكتبت " انا لله و انا اليه راجعون توفي الي رحمة الله الفنان القدير عزت العلايلي الله يرحمه و يجعل مثواه الجنة و يصبر اهله و احبابه يا رب. برجاء الدعاء له بالرحمة و المغفرة".

سمية الخشاب شاركت صورة الراحل وكتبت: "إنا لله وانا اليه راجعون وفاة الفنان القدير عزت العلايلي ربنا يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته".

نجوى فؤاد أيضًا نعت الراحل عبر حسابها بـ"انستغرام" وكتبت " ببالغ الحزن والاسي ف صديقي واخويا عزت العلايلي الله ما ارحمو واجعله فسيح جناتك رحمه الله وانا لله وانا واليه رجعون".

اشرف زكي وصف الراحل من خلال بوست له على "انستغرام" بـ فارس الدراما العربية.

مادلين طبر قالت في رسالة عبر ET بالعربي: " عزت العلايلي وداعًا لك يا قائد ، هو الاسم الذي كنا نناديه ونحن نقوم بتصوير فيلم "الطريق إلى إيلات"، كان قائد وأب وأخ عزيز وعمره لم يتأخر في الردّ على أي طلب وآخر طلب كان لبرنامجي "حلاوة الدنيا" كي يكون ضيفي".

وتابعت "هذه نوعية النجوم الكبار الذين لا يخذلون أي شخص"، مشيرة الى أنها تعرف الراحل منذ العام 1989 بعد نيلها جائزة أفضل ممثلة عن فيلم "كفرون" وهو الفيلم الذي اشتركت فيه مع دريد لحام".

مادلين

واضافت "تم التقاط الصورة عندما هنأني الراحل وكان موجودا معنا أميتاب باتشان، وانتشرت هذه الصورة لنا.

وختمت مادلين قائلة "الفراق صعب وداعًا أستاذنا عزت العلايلي".

رانيا محمود ياسين تذكرت آخر حديث بينهما عندما كان يتحدث عن ذكرياته مع والدها وكتبت: "يا أستاذ مثال الأب والفنان الراقي المحترم اخرمره كنت تحدثني عن ابي وزمالتكم الشريفه الراقيه وصدقاتكم لسنوات ومشوار العمر بينكم هكذا ترحل فجاءه "انا لله واناواليه راجعون " انعي بمزيد من الحزن والاسي الفنان القدير عزت العلايلي رحمه الله واسكنه فسيح جناته . ابقي سلم علي ابويا يا استاذ عزت".

هند صبري نشرت صورة لها برفقة الراحل، وعلقت عليها قائلة " فقدنا اليوم إنسانا وفنانا كبيرا قدم مجموعة من أهم الأعمال التي شكلت وجداننا السينمائي كان فنانا مثقفا وواعيا بأزمات وطننا العربي الكبير وداعا الفنان الكبير".

كارول سماحة قالت "وداعا الممثل الكبير والمثقف #عزت_العلايلي ، ها وقد دخلنا السنة الثانية من #الحرب_العالمية_الثالثة الصامتة #كورونا".

ناديا الجندي كتبت " ببالغ من الحزن والأسي بنعي الصديق النجم الكبير القيمة والقامة #عزت_العلايلي ، ربنا يرحمه يارب خالص التعازي لأسرتة ولكل محبيه سائلين المولى أن يتغمده برحمته الواسعة ربنا يرحمه، نسألكم الدعاء إنا لله و إنا إليه راجعون".

رانيا يوسف كتبت تغريدة على "تويتر" نعت فيها الراحل " وداعا الفنان القدير عزت العلايلي ، إنا لله وإنا إليه راجعون، نسألكم الدعاء ونسأل الله أن يلهم أهله الصبر والسلوان".

نبيل الحلفاوي قال في تغريدة له " البقاء لله. خبرصادم رغم العمرالمديد لأننا لم نسمع عن مرض سبقه. وداعا للفنان الكبير عزت العلايلي.. تاريخ حافل بدأ بالكفاح وتكلل بالنجاح وزخربالأعمال المهمة القيمة. تغمده الله بواسع رحمته ومغفرته وخالص العزاء للدكتور محمود العلايلي والأسرة الكريمة.. صبرهم الله وأنعم عليهم بالسكينة."