وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

النجوم يودّعون حاتم علي

ET بالعربي | 29 ديسمبر 2020
المخرج الراحل حاتم علي

المخرج الراحل حاتم علي

 صدمة وحزن كبيرين في الوسط الفني بعد إنتشار خبر وفاة حاتم علي، إثر تعرضه لأزمة قلبية في الفندق الذي يقيم به في مصر حسب ماتداولته بعض الأنباء.

الخبر المفاجئ تفاعل معه عدد كبير من محبي المخرج وزملائه في الوسط الفني وأبرزهم كارول سماحة التي كانت من أوائل من كشفوا عن الخبر قبل أن تحذف تغريدتها بسبب تساؤلات الجمهور عن المصدر. 

كارول

وكتب ناصر القصبي على تويتر: "فجعت اليوم بخبر وفاة المخرج حاتم علي رحمة الله عليه، جمعتنا أيام جميلة، كان يردد دائما بشكل عفوري وصوت مسموع ياربي سامحني" وواصل داعيا له "سامحه يارب وأغفر له بقدر ما أسعدنا بأعمال لاتزال محفورة في وجدان المشاهد العربي".

معتصم النهار  الذي وضع صورة الراحل على بروفايل حسابه بأنستغرام أبدى حزنه من الخبر وكتب: "أستاذي، قدوتي، أملي بما تبقى، الرحمة لروحك وخسارة كبيرة، بكرت يا أستاذ.. ".

وتفاعلت بدورها نادين نجيم مع الخبر وإسترجعت بعض من ذكرياتها معه: "من فترة كتير اتذكرتك وكنت عم خبر أصدقائي عن تجربتي بالشغل معك وقديش مهضوم وقلبك طيب وبتحب شغلك، كتير انصدمت بالخبر وزعلت من نص قلبي، الله يرحمك برحمته الكبيرة، منحبك".

ناصيف زيتون وصف الخبر بالمؤلم والمحزن وتقدم بالتعازي لعائلته، أما أمل بوشوشة التي تعاملت معه في العديد من الأعمال كالعراب فودعته بعبارات حزينة: "وداعًا حاتم علي، انا لله وانا إليه راجعون، الحزن كبير والصدمة أكبر ,رحلت باكرا أستاذي سنفتقدك كثيرا رحمك لله و الهم ذويك الصبر و السلوان".

وبدت أمل عرفة تحت الصدمة وهي تودعه على تويتر: "مهلاً.. لنستوعب الرحيل!!! رحل العراب. باكراً رحل.. حاتم علي الحزن كبير . عزائي كبير لزوجته السيدة دلع وأبنائه وأخوته. أكتب ولا أصدق ما أكتب"،  وكذلك باسم ياخور الذي علّق على أنستغرام: "مع آخر أيام هذا العام رحل بشكل مفاجئ اليوم الأستاذ والصديق المخرج حاتم علي. ترجّل الفارس مبكرا عن صهوة جواده. تاركاً في قلوب الكثيرين غصة مؤلمة لن تنسى وإبداعات لن تنسى رحل مبدع. التغريبة الفلسطينية والملك فاروق والزير سالم وصلاح الدين وصقر قريش والعراب، رحل حاتم علي رحمه الله وأسكنه فسيح جناته والهم ذويه وعائلته الصبر ".

حاتم علي

 

حاتم علي

ريهام عبدالغفور