فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

حسن عسيري و أصايل ضحايا برنامج رامز جاب من الآخر الحلقة 18

وفاة حاتم علي بشكل مفاجىء

ET بالعربي | 29 ديسمبر 2020
حاتم علي

حاتم علي

خبر صادم تلقاه الجمهور بعد أن شاركت كارول سماحة بوست، حذفته لاحقاً ، تنعى به حاتم علي، بينما أكدت مصادر خاصة لـETبالعربي وفاة حاتم علي، عن عمر الـ58 عاماً، بشكل مفاجئ ومن دون معرفة أي تفاصيل عن أسباب الوفاة و ترجح الأنباء بأنه تعرض إلى أزمة قلبية أدت إلى وفاته. ولم يصدر لحد الآن أي تصريح أو بيان رسمي من قبل عائلته.

وكان مصدر أمني قد صرّح سابقاً أن مسئولي فندق الماريوت عثروا على المخرج السوري حاتم علي متوفيًا بغرفته وفاة طبيعية، صباح اليوم الثلاثاء، وانتقل رجال المباحث إلى مقر فندق الماريوت بمنطقة الزمالك، لإتخاذ الإجراءات القانونية وإجراء التحريات. 

١

وبالرغم من إقامته بين كندا ومصر، إلا أن مصادر كشفت لـET بالعربي أنه يتم التنسيق حاليا والقيام بالترتيبات اللاّزمة لدفنه بسوريا يوم الخميس.

ويتواجد حالياً في فندق الماريوت أصالة، جمال سليمان، وسامر المصري، بإنتظار إنهاء الإجراءات لنقل جثمانه إلى المستشفى، وعلم ET بالعربي أن ابنه سيستقبل جثمان والده بدمشق يوم الخميس المقبل وأن زوجته دلع الرحبي علمت الخبر عند وصولها إلى كندا وأصيبت بصدمة فور علمها الخبر ودخلت على أثرها إلى المستشفى. 

وفاة حاتم علي

بعد دراسة الفلسفة ثم التمثيل في المعهد العالي للفنون المسرحية بدمشق، بدأ حاتم علي مسيرته ككاتب وممثل، وشارك في العديد من الأعمال كالجوارح، العبابيد، أحلام مؤجلة وغيرها، ليتجه فيما بعد إلى عالم الإخراج، وقدّم مجموعة مهمة من المسلسلات الإجتماعية والتاريخية كصلاح الدين الأيوبي، الفصول الأربعة، صقر قريش، الملك فاروق، ملوك الطوائف وغيرها.

حاتم علي

٣