وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

قناة Now لن تجدد هذه المسلسلات التركية لمواسم جديدة

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

النجوم يودّعون محمود ياسين

ET بالعربي | 14 أكتوبر 2020
رحيل الفنان محمود ياسين

رحيل الفنان محمود ياسين

فُجِعت الساحة الفنية المصرية والعربية صباح اليوم بخبر رحيل محمود ياسين بعد صراع مع المرض، وحرص العديد من نجوم الفن والإعلام  على نعي الراحل.

ومن أبرزهم كان محمد  هنيدي، الذي علّق على الخبر الحزين ونعى الراحل فكتب:"البقاء لله في فناننا الكبير محمود ياسين،..ربنا يرحمك يارب". أمّا إدوارد فكتب "رحمة الله على الفنان الكبير محمود ياسين، خالص التعازي لأسرته".

ومن خلال أنستغرام نعته فيفي عبده بالكلمات التالية "...توفي إلى رحمة الله الأخ العزيز أبو أخلاق حلوة الفنان محمود ياسين في الجنة ونعيمها إن شاء الله يارب ويصبر أسرته يارب".

وكذلك علقت دنيا سمير غانم على صورة نشرتها له  "البقاء لله الأستاذ العظيم محمود ياسين ربنا يرحمه و يغفرله.. خالص التعازي لأسرته الكريمة ربنا يصبرهم يا رب". 

ومن النجوم الشباب نجد رنا سماحة و أحمد جمال و محمد رشاد الذي كتب "فنان عظيم وتاريخ محترم وبصمة في تاريخ الفن والشاشة المصرية" وواصل مخاطباً متابعيه "أسألكم الفاتحة لكل الموتى وربنا يتغمدهم برحمته".

أمّا من الوطن العربي، ودّعت أحلام الراحل وإعتبرت نفسها من ملايين محبّيه "رحمه الله عليه ياما أسعدنا بأفلامه العظيمه أنا وحده من ملايين محبينه ادعوا له جزاكم الله خير #محمود_ياسين في ذمه الله".

وفي نفس السياق ذهبت يارا التي عبّرت عن عشقها له ولأعماله وإعتبرته عملاق من عمالاقة الفن الجميل. 

وإعلامياً تفاعلت رزان مغربي مع الخبر ، فشاركت صورة للراحل وعلقت عليها "وداعا النجم محمود ياسين" وأضافت " مع تحياتي لأستاذي العزيز...الله يرحمك".