بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

كيت ميدلتون تلتقط صورة لإبنها الأمير لويس في عيد ميلاده السادس

نيكي ميناج أحدث ضحية يتم رشقها من قبل الجمهور على المسرح

وفاة محمود ياسين بعد صراع مع المرض

ET بالعربي | 14 أكتوبر 2020
الراحل محمود ياسين

الراحل محمود ياسين

بعد صراع مع المرض، أعلن قبل قليل عمرو محمود ياسين عن رحيل والده عن عمر ناهز 79 عاماً تاركاً وراءه سيرة فنية لامعة وتاريخ مليء بالإنجازات والأعمال الفنية المميزة التي لن ننساها.

Mahmoud

وعن إعلان وفاته، شارك ابنه  رسالة عبر الفيسبوك قال فيها "محمود ياسين، توفى إلى رحمة الله تعالى والدي الفنان محمود ياسين، إنا لله وإنا إليه راجعون.. أسألكم الدعاء." وسيتم إجراء  مراسم الدفن والجنازة يوم غد الخميس وذلك بسبب الظروف والاعتبارات الأسرية اذ من المنتظر وصول عائلته من السفر اليوم.

محمود ياسين

محمود ياسين

تتزامن وفاة الراحل مع نصر أكتوبر المجيد، بينما عرف عن محمود ياسين بتقديمه الأعمال الوطنية ودور الجندي المصري وآخرها المشير محمد فهمي في فيلم "حائط البطولات".  

محمود ياسين

وكانت زوجته شهيرة  قد احتفلت منذ اسبوع فقط بذكرى نصر السادس من أكتوبر وبصورة للراحل محمود ياسين من فيلم "الرصاصة لا تزال في جيبي" قائلة: "الرصاصه لا تزال في جيبك حبيبي.. الفنان الوحيد الذي قام ببطوله افلام أكتوبر لذلك ارتبط اسمك بأنتصارات اكتوبر العظيم علي الشاشه.. المنتج رمسيس نجيب وحسين فهمي ومحمود في أحد المواقع الحقيقيه التي قامت فيها معركه النصر كل سنه وانت طيب وبخير ياحبيبي".

شهيرة