باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

الهلال بطل دوري كأس الأمير محمد بن سلمان...والنجوم يهنئون

ET بالعربي | 30 أغسطس 2020
نادي الهلال السعودي

نادي الهلال السعودي

تٌوَّجَ ليلة أمس نادي الهلال لكرة القدم بطلا لدوري المحترفين السعودي في موسمه الحالي، وذلك بعد فوزه على فريق الحزم بنتيجة 4 أهداف مقابل هدف.
وبالرغم من تبقي جولتان على ختام الدوري إلا أن النتيحة حسمت باكرا لصالح الأهلي بـ66 نقطة مقابل 60 نقطة لنادي النصر الذي يحتل المركز الثاني.

وبهذه النتيجة يكون الهلال قد حقّق رقما جديدا بإعتباره أوّل فريق سعودي يُتَوَج بالدوري المحلّي ودوري أبطال آسيا في موسم واحد.

وعاش عشاق النادي فرحة كبيرة ليلة البارحة بعد التتويج، وعبّر العديد من المشاهير  عن مدى فرحتهم باللّقب، وأوّلهم كان العضو الشرفي للنادي معالي المستشار تركي آل الشيخ الذي شارك إحدى الصور وهو يرفع كأس التتويج عاليا في إحدى المراسيم السابقة، وبارك للنادي على الفوز وتمنى حظا أوفر لباقي الفرق في المنافسات القادمة "مبروك فوز الهلال بالدوري وهاردلك لباقي الفرق".

وكذلك عبّر عبدالمجيد عبدالله عن فرحته بالتتويج فغرد على تويتر "زعيم نصف الأرض مبروك الفوز". فيما شارك رابح صقر  إحدى أغانيه السابقة للنادي "ياهلال" والتي كانت من ألحانه وكلمات تركي آل الشيخ وبارك لهم "مبروك".

أما رياضيا فكان النجم السابق للنادي ياسر القحطاني أول المهنئين وكتب على توتير "ياهلال عزك عزنا" وأضاف في تغريدة أخرى "الإستثنائي للإستثنائي".