ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

بعد انتظار.. ناصيف زيتون ورحمة رياض يصدران "ما في ليل"

ردّ دكتورة خلود على متابعة قامت بالتنمر على أذنيها

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

عبدالله الرويشد يكمل رحلة علاجه في ألمانيا

النجوم في عزاء الراحلة شيرين سيف النصر

ديمة بياعة وأحمد الحلو يعودان في "رحلة ديمة العجيبة"

هنري كافيل ينتظر طفله الأول من حبيبته ناتالي فيسكوسو

عودة الأمير ويليام لواجباته الملكية بعد إعلان مرض كيت ميدلتون

هنادي مهنا في الملعب.. وفرحة كبيرة بفوز الزمالك

الوسط الفني العراقي يودع الموسيقار فتح الله أحمد

ET بالعربي | 26 أغسطس 2021
الموسيقار د.فتح الله أحمد

الموسيقار د.فتح الله أحمد

توفي صباح اليوم  الخميس 26 اغسطس 2021  الموسيقار والموزع الموسيقي الدكتور فتح الله أحمد القائد السابق لفرقة كاظم الساهر والذي وزع له العديد من أعماله الغنائية الشهيرة منها "سلامتك من الآه" و"هاحبيبي" و"أنا  وليلى" و"المحكمة" وغيرها ، وذلك بعد أشهر  من العلاج والمعاناة حتى أدخل العناية المركزة في مستشفى الشيخ خليفة في أبوظبي. 

فتح الله أحمد

وفي اتصال هاتفي مع صلاح فتح الله ابن الراحل، كشف لـ ET بالعربي، ان والده اصيب بالسرطان الذي انتشر في انحاء عدة من جسمه، إضافةً إلى اصابته بالكورونا وتقرحات سريرية وتوقف الكبد عن اداء وظائفه والتهابات في الرئتين وغيرها، كما توجه صلاح بالشكر الى كل من كان يسأل عن صحة والده وهو على فراش المرض، متمنيا من الجميع ان يدعوا لوالده بالرحمة والمغفرة. 

أيضًا قال صلاح فتح الله لـ ET بالعربي ان جثمان والده سيتم نقله يوم السبت القادم من أبوظبي إلى مدينة كركوك في العراق حيث سيتم دفن فتح الله أحمد هناك، وسيقام عزاء للراحل بعدها في الامارات حيث يقيم ابناؤه. 

من جانبه، كشف المنتج محمد ابو عوده صاحب شركة  "ميوزك بوكس" لـ ET بالعربي انه كان على تواصل دائم مع فتح الله أحمد لاسيما وان الراحل كان على اقامة شركته منذ سنوات عدة وجمعتهما عدة مشاريع موسيقية ، كذلك هناك تسجيلات رائعة لادعية وموشحات مسجلة بصوت الراحل منها ما ظهر للجمهور، ومنها اعمال جديدة يتم تجهيزها لعرضها قريباً.

ايضا تحدث الشاعر ومقدم البرامج مأمون النطاح ومن خلال تسجيل صوتي خص به ET بالعربي عن حواره الاخير مع فتح الله احمد في برنامجه "ضي القمر" وقدم العزاء للوسط الفني العراقي في رحيل صديقة بعد عدة مرات انتشر فيها خبر وفاة فتح الله احمد الى ان اصبح الامر واقعا، كما استشهد  بنجاحات الراحل مع كاظم الساهر ومطربين اخرين. 

VT_167

بدوره، قدم كاظم الساهر على صفحته في "انستغرام" العزاء في وفاة رفيق دربه مغردا: الدكتور فتح الله احمد الملحن والموزع الموسيقي ورفيق الدرب في ذمة الله".

فتح الله أحمد

فتح الله أحمد

الجدير ذكره ان اخر حوار اعلامي لفتح الله احمد كان مع ET بالعربي وهو على فراش المرض ويومها سمح لنا ان نلتقط له صوره الاخيرة التي يطل بها على الجمهور .

General_35