هدى حسين تكشف لـ ET بالعربي عن كواليس تقديمها لـ أصالة

دوا ليبا فخورة بالحصول على الجنسية الألبانية

عاصي الحلاني يحتفل بـ عيد ميلاده الـ 52 والنجوم يتفاعلون

جويل تحضر لمفاجأة في 28 نوفمبر

دوين جونسون يعود لتصحيح خطأه :"كنت أسرق ألواح الشوكولا"

حمو بيكا يوضح حقيقة علاقته بسارة خليفة

9 نجوم إماراتيين في أوبريت وطني لعيد الاتحاد الـ 51

بيت ديفيدسون وإيميلي راتاجكوسكي في أول ظهور علني

أساطير كرة القدم يجتمعون في مباراة البرازيل سويسرا

المنتخب المغربي يحقق الفوز على بلجيكا والنجوم يحتفلون

اليسا تردّ حصريًا عبر ET بالعربي وتوضح حقيقة أسباب إلغاء حفلها في بيروت

ET بالعربي | 14 سبتمبر 2022
اليسا - صورة من فيسبوك

اليسا - صورة من فيسبوك

" ما في دايما أنا ما برد أنا ما برد ، لا .. لمًا الموضوع بيتعلق بـ lmage تبعي لازم أرد"، بهذه الجملة ردّت إليسا حصريًا عبر ET بالعربي على الجدل المقام حول إلغاء حفلها الذي كان مقررا في بيروت يوم 15 سبتمبر، خصوصًا بعد كلام شيرين يسري لـ ET بالعربي حصريًا يوم أمس أنه لم يتم بيع سوى 7 طاولات من الحفل.

إليسا تشرح تفاصيل ما حصل مع شيرين يسري

اليسا شرحت تفاصيل ما حصل مع شيرين لـ ET بالعربي قائلة "حضر إليّ المدعو شيرين يسري للقيام بحفل خيري يكون ريعه إلى لبنان، وقلت له لن أوقع العقد حتى أتأكد من كلامك عن التنظيم، لأني كان لدي حفل منذ وقت قليل، وليس من عاداتي أن أقوم بحفلتين بموسم واحد".

VT_1162

طرح تذاكر الحفل بأسعار غير المتفق عليها

تابعت لنا " فوجئت بأنه قام بطرح التذاكر بأسعار غير المتفق عليها لأنها مبالغ فيها بالنسبة للوضع الاقتصادي الحالي في لبنان، وعندما بدأ يخل في طريقة بيع التذاكر بما تمّ الاتفاق عليه أرسلت له قبلها بأسبوع أن يوقف الحفل ولكنه لم يرد واستمر في إكمال الحفل".

أضافت "مع العلم أنا دعمته مع وزارة السياحة وجهات أخرى لمساعدته في التنظيم، وعندما تأكدت من غرضه التجاري البحت قمت أنا بالاتصال بالاوتيل لوقف الحفل".

التذاكر


اليسا "هدفي ثقة لبنان"

ولفتت إليسا لنا الى وجود تناقض كبير في ما قاله شيرين يسري عند قوله أنه لا يوجد عقد "أكيد مافي عقد أريد أن أوقع على contract لأرى حسن نية الشخص الذي يقيم الحفلة أمامي، وعندما رأيت أن كل ما قالته ضربه عرض الحائط ويريد أن يحصل على ربح وقام برفع أسعار التذاكر فأنا قلت لا أقوم بهذه الحفلة وليس هذا هو هدفي، وهدفي فعلًا هو ثقة لبنان وما يهمني وهذا جوابي الوحيد ولا يهمني، فأنا لم أوقع على أي عقد وكلمتي أمام كلمته".


تغريدة عن الغاء الحفل

وكانت إليسا شاركت يوم أمس تغريدة على تويتر حول إلغاء الحفل قالت فيها " ارتأينا مع فريق العمل من أسبوع إنو نلغي الحفلة اللي كانت مقررة بـ 15 أيلول بلبنان بسبب سوء التنظيم وعدم الالتزام من قبل الفريق المنظم بالعديد من الشروط مع إنو كنت حابة تنعمل لجمع التبرعات للجمعية اللي اخترتها "لبنان الغد Lebanon Of Tomorrow"، مضيفة "منرجع منلتقي بمناسبات وحفلات تانية".