الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد توثق لحظات ولادتها طفلتها الأولى

كيت ميدلتون والأمير ويليام "يمران بالجحيم" بحسب مصممتهم

محمد عبده يكشف عن إصابته بالسرطان

ما سبب تأخر شيرين عبدالوهاب في طرح أغانيها الجديدة؟

وفاة الأمير بدر بن عبد المحسن عن 75 عاماً والنجوم ينعونه

تطورات الحالة الصحية لـ أحمد رزق بعد منعه من الكلام

وداع مميز لـ الحلقة الأخيرة من مسلسل القضاء

دعم النجوم لـ آمال ماهر خلال حفلها الأول في جدة

حفل شيرين عبدالوهاب : أنا النهاردة صوت الكويت

جنازة الأمير بدر بن عبدالمحسن

اليوم العالمي للصحة النفسية يوحد نشاطات العائلة الملكية البريطانية

ET بالعربي | 11 أكتوبر 2023
الأمير هاري وميغان ماركل - الأمير  ويليام وكيت ميدلتون ، صورة معدلة

الأمير هاري وميغان ماركل - الأمير ويليام وكيت ميدلتون ، صورة معدلة

على ما يبدو أن اليوم العالمي للصحة النفسية وحّد النشاطات المجتمعية للعائلة الملكية في بريطانيا، حيث انضم كل من كيت ميدلتون والأمير ويليام إلى منتدى خاص بـ الصحة النفسية في بريطانيا، بينما كانت ميغان ماركل مع الأمير هاري في مؤتمر خاص بالصحة النفسية بـ أمريكا.

الأمير ويليام وكيت ميدلتون في منتدى للصحة العقلية

بمناسبة اليوم العالمي للصحة النفسية، والذي صادف يوم الثلاثاء 10 أكتوبر، شارك الأمير ويليام وكيت ميدلتون في منتدى للصحة العقلية تحت عنوان "استكشاف عوالمنا العاطفية" على راديو بي بي سي 1 ومؤسسة The Mix الخيرية.

تحدث الزوجان على الإذاعة عن بعض تفاصيل حياتهما الزوجية ومثال عليها كيفية إعداد الوجبات في المنزل، وما هي الأطعمة المفضلة وغيرها من التفاصيل التي تجمعهما.

كما شارك الثنائي في بعض ورش العمل، ألقت فيه كيت خطابًا حثت الجميع على الاجتماع معًا من أجل "بناء مستقبل أكثر إشراقًا وأكثر مرونة".

الأمير ويليام شارك بعض النصائح لتحسين الصحة العقلية، وضرورة التحدث بشجاعة عن المشاعر الداخلية لدينا، كما تحدث عن الخطوات التي يقوم بها للعناية بصحته النفسية، ومنها "المشي والهواء النقي والابتعاد عن الشاشات وصفه بالأمر المهم.

ميغان ماركل والأمير هاري في مبادرة خاصة بالصحة النفسية

أما بالنسبة لـ ميغان ماركل والأمير هاري، أقاما مبادرتهما الخاصة لمؤسسة Archwell في مدينة، تحدث الزوجان خلال الندوة عن دورهما كوالدين وكيف يتعاملون مع أولادهما الأمير آرتشي والأميرة ليليبيت.

وبينت ميغان أنهم التقوا ببعض العائلات قبل عام، وكان قصصهم حزينة جداً ولم يستطيعوا أن يحبسوا بكائهم، وتحدثت أيضاً عن ضرورة الاستفادة من السوشيال ميديا لبناء مجتمع إيجابي.