الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد توثق لحظات ولادتها طفلتها الأولى

كيت ميدلتون والأمير ويليام "يمران بالجحيم" بحسب مصممتهم

محمد عبده يكشف عن إصابته بالسرطان

ما سبب تأخر شيرين عبدالوهاب في طرح أغانيها الجديدة؟

وفاة الأمير بدر بن عبد المحسن عن 75 عاماً والنجوم ينعونه

تطورات الحالة الصحية لـ أحمد رزق بعد منعه من الكلام

وداع مميز لـ الحلقة الأخيرة من مسلسل القضاء

دعم النجوم لـ آمال ماهر خلال حفلها الأول في جدة

حفل شيرين عبدالوهاب : أنا النهاردة صوت الكويت

جنازة الأمير بدر بن عبدالمحسن

امبر هيرد تخطط للاستئناف مجددًا ولديها "استراتيجية وخطة للعودة"

ET بالعربي | 14 يونيو 2022
جوني ديب وامبر هيرد

جوني ديب وامبر هيرد

تعود وتتصدر امبر هيرد عناوين الأخبار مجددًا بعد أول مقابلة لها منذ خسارتها دعوى التشهير من جوني ديب، حيث لم تنتقد امبر هيرد فقط الحكم الذي تعتبره غير العادل إنما "الكراهية والنقد اللاذع" التي واجهها خلال المحاكمة الأشهر.

وفي آخر التطورات، صرح مصدر لـ Entertainment Tonight (ET) أن المقابلة الأخيرة لها هي مجرد بداية لعودة أمبر لإعادة فتح الموضوع .

وقال المصدر "كانت تنتظر قليلا قبل التحدث علناً ​​عن المحاكمة إلى ان شعرت بأنها مستعدة ومستقرة ، .. وهي تشعر بمزيد من التفاؤل الآن".

وتابع المصدر بأن آمبر هيرد "كانت واثقة من أن فريقها سيخرج في نهاية المطاف ولكن لديها خطة واستراتيجية للعودة خلال العام المقبل."

وبالحديث عن المحاكمة، كان جوني ديب رفع دعوى تشهير بقيمة 50 مليون دولار ضد هيرد في مارس 2019 ردًا على مقال رأي كتبته لصحيفة واشنطن بوست في ديسمبر 2018 عن كونها ضحية للعنف المنزلي.

في 1 يونيو وبعد محاكمة استمرت ستة أسابيع ، حكمت هيئة محلفين في محكمة مقاطعة فيرفاكس بولاية فرجينيا لصالح جوني ديب بمبلغ 10 ملايين دولار كتعويضات و 5 ملايين دولار كتعويضات عقابية. (تم تخفيض تعويضاته العقابية إلى 350.000 دولار أمريكي وفقًا للسقف القانوني للدولة).

كانت التقارير تقول بأن امبر هيرد قلقة بشكل عام من الناحية المالية وإنها تخطط بالتأكيد للطعن في قرار المحكمة. كما أشارت مصادر لـ ET بنسخته الأمريكية هذا الأسبوع أن أمبر " تشعر بالوحدة الشديدة وكأنها فقدت الكثير من الأصدقاء. وهي حزينة لأن الأشخاص الذين كانت تأمل في أن يدعموها ، لم يفعلوا ذلك."