نيشان ينفي بطريقة غير مباشرة إلقاء القبض عليه في دبي

الشامي يوجه رسالة شكر الى جمهوره: "أنا إبنكم ومنكم وفيكم"

شيرين عبد الوهاب تصل الكويت متخفيةً

خيول الفرسان الملكية المصابة .. آخر التطورات وردود الفعل

أين أبطال مسلسل La Casa De Papel اليوم؟

بريتني سبيرز وسام أصغري يتوصلان إلى تسوية لإنهاء زواجهما

بريتني سبيرز تتشاجر مع بول ريتشارد واستدعاء لسيارة الإسعاف

مجلة Rolling Stone تشعل حرب بين جمهور نانسي عجرم ونوال الزغبي

نجوم لبنان يطالبون بمعاقبة عصابة تيك توك

الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد توثق لحظات ولادتها طفلتها الأولى

انفصال جنيفر لوبيز وأليكس رودريغيز.. هل ماديسون ليكروي السبب؟

ET بالعربي | 13 مارس 2021
جنيفر لوبيز بإطلالة بيضاء من شانيل في حفل تنصيب الرئيس الأميركي جو بايدن

جنيفر لوبيز بإطلالة بيضاء من شانيل في حفل تنصيب الرئيس الأميركي جو بايدن

بعد علاقة مثالية لأربع سنوات وخطبة لسنتين وقرار الزواج ثم تأجيله أكثر من مرة بسبب وباء كورونا، انفصل الثنائي الأشهر  جنيفر لوبيز وأليكس رودريغيز، وشكّل الخبر صدمة عند الكثيرين نظراً للعلاقة الوطيدة التي كان يظهرها الثنائي على مواقع التواصل الاجتماعي.

ويبدو أن فكرة الانفصال ليست طارئة، إذ ان آخر لقاء جمع الثنائي كان في الأول من مارس الحالي، وهما لم يلتقيا منذ ذلك الحين"، وفق ما أفاد أحد المطلعين لـ US Weekly. وأضاف بما معناه "كان هناك مشاكل في علاقتهما منذ فترة".

جنيفر لوبيز
جنيفر لوبيز وأليكس رودريغيز- انستغرام @arod

اللقاء في الأول من مارس كان في جمهورية الدومينيكيان عندما قام أليكس بزيارة جنيفر في موقع تصوير فيلمها Wedding Shotgun ثم عاد إلى ميامي بعدها.

وشارك كل من جنيفر وأليكس صورهما على حسابيهما على انستغرام وكانا بغاية السعادة.

ولفت مصدر لـ"بيبول" انهما "كانا مقيدان في عالم أعمالهما وبالتالي الانفصال لم يأت من دون تفكير، بل استغرق الأمر وقتاً طويلاً حتى يفكروا في الانفصال".

وأكدت US Weekly وبيبول وPage Six خبر الانفصال، ولفت مصدر لـ"بيبول" إلى أن الانفصال ليس بسبب ماديسون ليكروي. ولكن ما علاقة ماديسون من برنامج Southern Charm؟

جنيفر لوبيز
جنيفر لوبيز وأليكس رودريغيز- انستغرام @jlo

في يناير الماضي أثيرت تكهنات حول علاقة جمعت ماديسون وأليكس رودريغيز، وذلك بعد اتهام ماديسون بأن علاقة جمعتها بلاعب بيسبول متزوج، فوقعت أصابع الاتهام على أليكس، إلا أن مصدراً أكد لـ"بيبول" بأنهما لم يلتقيا أبداً.

وفي تفاصيل القصة، بأنه في برنامج Southern Charm تحدث كريج كونوفور في البرنامج عن علاقة جمعت ماديسون بلاعب بيسبول سابق ومشهور، واتهمها بأنها سافرت إلى ميامي خلال مرحلة الحجر لتكون مع لاعب البيسبول الشهير. فطلبت ماديسون بأن يوضح من هو الشخص نافيةً ما ذكره، بل وطلبت من كريج أن يضعها على جهاز كشف الكذب، مؤكدةً بأنها لم تسافر إلى ميامي وطالبته بإثبات ذلك.   

ماديسون ليكروي
ماديسون ليكروي- انستغرام @madison.lecroy

وتكهن حينها الجمهور بأن أليكس هو المقصود بعدما اكتشفوا أنه كان قد وضع علامة إعجاب على الكثير من صور ماديسون على صفحتها على انستغرام ثم أزالها لاحقاً. وأكدت لاحقاً داني بيرد من Southern Charm بأن أليكس هو المقصود في حديث عبر بودكاست Reality Life With Kate Casey.

وأكدت تلك التكهنات ماديسون وادّعت في حديث لـ"الصفحة السادسة" في فبراير بأنها كانت تتحدث إلى أليكس عبر الهاتف، بمكالمات وصفتها بالبريئة. وأضاف بما معناه: "بأنهما لم يلتقيا أبداً، كانت علاقة تعارف فقط". وحاولت أن توضح بأن أليكس لم يخن خطيبته معها، ولفتت إلى أن اتصالاتهما لم تكن منتظمة.

 

من هي ماديسون ليكروي؟

ماديسون لوكري هي أم عزباء لديها ولد يبلغ من العمر ثماني سنوات من زوجها السابق جوش هيوز.

بعد انفصالها عن أوستون كرول في ديسمبر 2020، أكدت مصادر لـUS Weekly بأنها واعدت جاي كاتلر لأسابيع فقط ولكنها سرعان ما انتهت علاقتهما.

تعمل ماديسون مصففة شعر، ورأى المشاهدون في البرنامج كيف كانت تطوّر عملها.

ماديسون ليكروي
ماديسون ليكروي وابنها- انستغرام @madison.lecroy

ووفقاً لشيب روز من برنامج Southern Charm، قيل بأن ماديسون وقعت على اتفاقية عدم إفشاء المعلومات بعدما تحدثت إلى أليكس.

وقالت روز لـUS في مارس الحالي بما معناه: "أعلم أن هناك شيئاً كتوقيع اتفاقية عدم إفشاء المعلومات ولكنها لم تعد تعني شيئاً". وأضافت بما معناه: "انه شيء جنوني، لدي مشاعر مختلطة حيال ذلك، لأن برنامجنا بدأ بشكل طبيعي" ثم اتجه في طريق آخر.. وألمحت إلى موضوع أليكس وماديسون.

وكانت ماديسون أخبرت "الصفحة السادسة" بأنها توسلت منتجي البرنامج ألا يعرضوا صوراً تتعلق بأليكس رودريغيز ولكن ذلك لم يحصل.