وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

كورونا تؤجل زواج جنيفر لوبيز وأليكس رودريغيز

ET بالعربي | 08 أبريل 2020
صورة تجمع جينفر لوبيز و أطفالها مع أليكس| Alex Rodriguez/Instagram

صورة تجمع جينفر لوبيز و أطفالها مع أليكس| Alex Rodriguez/Instagram

حلّت جنيفر لوبيز ضيفة على برنامج Ellen DeGeneres التي تزال مستمرة بحلقاتها من داخل المنزل وتحدّثت عن أمور عديدة لا سيما عن تأثير الحجر المنزلي.

فهذه الفترة أحدثت تغيّرات كثيرة في حياة لوبيز لا سيما على صعيد زواجها من ألكس رودريغيرز الذي يشاركها مع أولادها فترة الحجر المنزلي فقالت Jlo بما معناه: "لا أعرف ما الذي سيحدث الآن بما يتعلق بالتواريخ أو أي شيء من هذا القبيل، نحن مثل باقي العالم و علينا الإنتظار و ستضح الأمور خلال الأشهر القليلة القادمة."

وهذا ليس التغيير الوحيد الذي حدث هذه الفترة. فجنيفر لوبيز انضمّت إلى تطبيق تيك توم  ونشرت عددًا من الفيديوهات المسلية إلى جانب ألكس.

وكبقية التلاميذ، يتلقّى أولاد لوبيز التعليم عن بعد فعبّرت عن صعوبة الأمر وعن اختلاف الرياضيات واعتقدت أن كل الأهال حاليًا يعانون من هذا الأمر.

ويبدو أن جينفر تمر بمعاناة كبيرة مع هذه التجربة فقالت بما معناه "في فترة التعليم عن بعد، أقوم بمساعدة أولادي الأربعة في حل الواجبات المنزلية على قدر المستطاع..لكن بصراحة ، أنا لست معلمة! هل رأيتم الرياضيات في هذه الايام؟ إنها رياضيات جديدة.. إنه جنون! وأقضي نصف وقتي في "حسنًا. نعم ، لنبحث عن معنى هذه الكلمة.. وكيفية حل هذه المسألة... ماذا يعني ذلك؟.. انها تجربة مختلفة لكل الأهالي "..