باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

انقسام بالرأي بعد خبر منح ميغان ماركل جائزة "نساء الرؤية 2023"

ET بالعربي | 09 أبريل 2023
ميغان ماركل من جلسة تصوير مجلة Variety

ميغان ماركل من جلسة تصوير مجلة Variety

من المقرر أن تحصل دوقة ساسكس على جائزة نساء الرؤية من الأيقونة النسوية غلوريا ستاينم في حفل كبير الشهر المقبل.

ستحصل ميغان ماركل ، 41 عاما ، على أعلى تكريم في جوائز نساء الرؤية لعام 2023 لمؤسسة السيدة: "الاحتفال بأجيال من التقدم والقوة في 16 مايو لدعوتها العالمية لتمكين النساء والفتيات والدعوة نيابة عنهن".

Embed from Getty Images

يشير ملف تعريف الدوقة على موقع مؤسسة السيدة إلى أنها "نسوية, بطلة حقوق الإنسان والمساواة بين الجنسين ونموذج يحتذى به عالمياً".

"يسعدنا أن نعلن عن تكريم هذا العام لجوائز نساء الرؤية والاحتفال بمرور 50 عاماً على التقدم والقوة" ، كما قالت تيريزا سي يونغر ، الرئيسة والمديرة التنفيذية لمؤسسة السيدة.

وأضافت أن ميغان, وكذلك الفائزين بجوائز أخرى "هم قادة, ونحن ممتنون لتكون قادرة على تسليط الضوء على العديد من الإنجازات والعمل الدؤوب نيابة عن المساواة بين الجنسين والعرقية في جميع أنحاء البلاد والعالم".

وانقسمت الآراء بعد خبر منح ميغان الجائزة لعام 2023.

تم تصميم حفل جوائز نساء الرؤية لاستكشاف الماضي والحاضر والمستقبل لمؤسسة السيدة والحركات النسوية ، مع جمع الأموال لمبادرات المنظمة الاستراتيجية التي تركز على الإنصاف.

ميغان

في كل عام ، تكرم المؤسسة القادة أصحاب الرؤى والشركاء الحاصلين على منح لتغيير قواعد اللعبة الملتزمين بمهمة مؤسسة السيدة في تعزيز القوة الجماعية للمرأة وخلق مستقبل آمن وعادل ومنصف للجميع ، كما يقول بيان صحفي للحدث.

وتقول ماركل يجري تكريم لها 'الدعوة مدى الحياة للنساء والفتيات, 'الذي' لا يزال خيط ثابت أنها ينسج من خلال كل من المشاريع الإنسانية والتجارية.' 

كما يشير ملف الدوقة على صفحة الحدث إلى أن ماركل عملت كمدافعة عن مشاركة المرأة السياسية وقيادتها في هيئة الأمم المتحدة للمرأة ، وسفيرة عالمية للرؤية العالمية ومستشارة رائدة في عالم واحد للشباب في عام 2014.