وفاة الإنفلوينسر فرح القاضي بأزمة قلبية في إيطاليا

حقيقة زواج بطلي الطائر الرفراف وقضاء شهر العسل في إسبانيا

مسلسل لعبة حب يفتح أمام نور علي باب النجومية

شيرين عبد الوهاب تلغي حفلها في دبي بسبب رحلة استشفائية

بسمة بوسيل تطرح أغنيتها الثانية "قال في حقي"

محمد رمضان يغيب عن موسم رمضان 2025

عمرو دياب و نانسي عجرم يجتمعان في فيلم سينما إستعراضى غنائي

دوا ليبا مستعدة للمخاطرة برد فعل عنيف بعد انتقادها الحرب على غزة

جويل ماردينيان و بسام فتوح بتعاون جديد في الصحراء

مهرجان خاص بالرياض من أجل أولاد رزق

انقسام بالرأي بعد خبر منح ميغان ماركل جائزة "نساء الرؤية 2023"

ET بالعربي | 09 أبريل 2023
ميغان ماركل من جلسة تصوير مجلة Variety

ميغان ماركل من جلسة تصوير مجلة Variety

من المقرر أن تحصل دوقة ساسكس على جائزة نساء الرؤية من الأيقونة النسوية غلوريا ستاينم في حفل كبير الشهر المقبل.

ستحصل ميغان ماركل ، 41 عاما ، على أعلى تكريم في جوائز نساء الرؤية لعام 2023 لمؤسسة السيدة: "الاحتفال بأجيال من التقدم والقوة في 16 مايو لدعوتها العالمية لتمكين النساء والفتيات والدعوة نيابة عنهن".

Embed from Getty Images

يشير ملف تعريف الدوقة على موقع مؤسسة السيدة إلى أنها "نسوية, بطلة حقوق الإنسان والمساواة بين الجنسين ونموذج يحتذى به عالمياً".

"يسعدنا أن نعلن عن تكريم هذا العام لجوائز نساء الرؤية والاحتفال بمرور 50 عاماً على التقدم والقوة" ، كما قالت تيريزا سي يونغر ، الرئيسة والمديرة التنفيذية لمؤسسة السيدة.

وأضافت أن ميغان, وكذلك الفائزين بجوائز أخرى "هم قادة, ونحن ممتنون لتكون قادرة على تسليط الضوء على العديد من الإنجازات والعمل الدؤوب نيابة عن المساواة بين الجنسين والعرقية في جميع أنحاء البلاد والعالم".

وانقسمت الآراء بعد خبر منح ميغان الجائزة لعام 2023.

تم تصميم حفل جوائز نساء الرؤية لاستكشاف الماضي والحاضر والمستقبل لمؤسسة السيدة والحركات النسوية ، مع جمع الأموال لمبادرات المنظمة الاستراتيجية التي تركز على الإنصاف.

ميغان

في كل عام ، تكرم المؤسسة القادة أصحاب الرؤى والشركاء الحاصلين على منح لتغيير قواعد اللعبة الملتزمين بمهمة مؤسسة السيدة في تعزيز القوة الجماعية للمرأة وخلق مستقبل آمن وعادل ومنصف للجميع ، كما يقول بيان صحفي للحدث.

وتقول ماركل يجري تكريم لها 'الدعوة مدى الحياة للنساء والفتيات, 'الذي' لا يزال خيط ثابت أنها ينسج من خلال كل من المشاريع الإنسانية والتجارية.' 

كما يشير ملف الدوقة على صفحة الحدث إلى أن ماركل عملت كمدافعة عن مشاركة المرأة السياسية وقيادتها في هيئة الأمم المتحدة للمرأة ، وسفيرة عالمية للرؤية العالمية ومستشارة رائدة في عالم واحد للشباب في عام 2014.