"فاجعة هزت قلوبنا" ..رسائل النجوم لأهالي ضحايا منخفض المطير

حفل زفاف عائلي لـ فارس إسكندر

فيلم شباب البومب: أقوى إفتتاحية لـ فيلم سعودي في السينما بأرقام قياسية

قبلة الأمير هاري و ميغان ماركل خلال حدث خيري حديث الجمهور

نحافة روان بن حسين تثير الجدل.. والمتابعين يتساءلون عن السبب

بعد انتظار.. ناصيف زيتون ورحمة رياض يصدران "ما في ليل"

بوراك أوزجيفيت و كيفانش تاتليتوغ وإحتفالات بميلاد أطفالهم

بعد الصدفة التي جمعتهما.. سما مساعدة مالك في لعبة حب

عبدالله الرويشد يكمل رحلة علاجه في ألمانيا

صناع مسلسل 2024 يعلقون على انتقادات مشاهد الأكشن

ايما واتسون تعلق على استخدام صورة ايما روبرتس بدلاً من صورتها في لم شمل "هاري بوتر"

ET بالعربي | 06 يناير 2022
بعد أخبار عن إعتزالها المؤقت.. وكيل أعمال إيما واتسون ينفي الخبر

بعد أخبار عن إعتزالها المؤقت.. وكيل أعمال إيما واتسون ينفي الخبر

وقع منتجو الحلقة المميزة للم شمل نجوم Harry Potter بالخطأ خلال الاحتفال بمرور عشرين عاماً على انطلاق سلسلة الأفلام في العام 2001، في حلقة انطلق عرضها على HBO Max مع بداية العام الجديد بعنوان Harry Potter 20th Anniversary: Return to Hogwarts وذلك عبر الاستعانة بصورة لطفولة ايما روبرتس بدلاً من صورة "هرميون غرينجر" التي تلعب دورها ايما واتسون.

الخطأ لاحظه رواد مواقع التواصل الاجتماعي وفانز العمل، وقاموا بتسليط الضوء عليه فكتب أحدهم بما معناه: "ساعدوني هذه ايما روبرتس وليست ايما واتسون"، وقد أرفق الصورة التي تمت مشاركتها في الحلقة مع سكرين شوت لصورة ايما روبرتس التي شاركتها في العام 2012 وعلقت عليها بما معناه "أذنا ميني ماوس".

وفي بيان حصلت عليه EW اعترف منتجو العمل بالخطأ وجاء في البيان بما معناه: "جماهير هاري بوتر رصدت جيداً، لقد لفتت انتباهنا لخطأ في استخدام الصورة، وبالتالي سيتم إصدار نسخة جديدة".

ايما واتسون

من ناحيتها، علقت ايما واتسون على الخطأ، وشاركت صورة ايما روبرتس التي تم استخدامها بالحلقة وعلقت عليها بما معناه: "لم أكن هذه اللطيفة"، وذكرت في التعليق ايما روبرتس كما أرفقت التعليق بهاشتاغ "الأخوات ايما للأبد"، وحققت الصورة على صفحة ايما واتسون أكثر من 3 ملايين و600 ألف إعجاب، خلال ساعات من مشاركتها.

ولكن هذا لم يكن الخطأ الوحيد، لقد تم عرض أسماء التوأم أوليفر وجيمس فيلبس اللذين لعبا أدوار جورج وفريد ويسلي، بترتيب خاطئ، إذ تم ذكر أوليفر على أنه جيمس وجيمس على أنه أوليفر.

أوليفر فيلبس

وقام أوليفر بمشاركة الصورة من الحلقة المميزة وعلق عليها بما معناه: "أعتقد أنه بعد كل هذه المقالب على مر السنين هناك من قرر أن ينتقم. لقد كان رائعاً أن أكون جزءاً من لم شمل "هاري بوتر"، أتمنى أن تكونوا قد استمتعتم به جميعاً".