تفاعل مع صورة الأميرة رجوة الحسين بمناسبة عيد ميلادها الـ 30

جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

مها الصغير تحسم جدل شائعة انفصالها عن أحمد السقا

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

محامي الطرف الآخر في قضية "الفسق والفجور" يقدم دلائل ضد حليمة بولند

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

مجلة "رولينغ ستون الأمريكية" تعلن عن قائمة أفضل 50 أغنية عربية بالقرن الحادي والعشرين

هيفاء حسين تعلق على كلام زوجها حول إشاعة مرضها

إطلالة عمرو دياب في حفل البحرين حديث السوشيال ميديا

بائع شاي هندي بعد زيارة بيل غيتس لكشكه الخاص: لم أكن أعرفه

ET بالعربي | 04 مارس 2024
بيل غيتس وبائع الشاي - إنستغرام

بيل غيتس وبائع الشاي - إنستغرام

بعد زيارة بيل غيتس المفاجئة له والتي احتلت صدارة الأخبار منذ أيام على السوشيال ميديا، كشف بائع الشاي الهندي دوللي تشايوالا أنه لم يكن يعرف من هو بيل غيتس حتى بعد زيارته وتقديم الشاي له.

شاهد تقرير سابق : أبرز حفلات زفاف المشاهير لعام 2023

أبرز حفلات زفاف المشاهير لعام 2023

بيل غيتس يروّج لبسطة شاي في الهند وصاحبها يعلّق : لا أعرفه

وأثار بائع شاي هندي شهير الجدل على مواقع التواصل بعد زيارة الملياردير بيل غيتس له، وهو يشتهر في الهند بطريقة تقديمه للشاي واستعراض حركاته أمام الزبائن مع ردات فعلهم من خلال مقاطع فيديو ينشرها على الإنترنت.

موجة الإستغراب اجتاحت العالم بأسره بعد مشاركة بيل غيتس فيديو ظهر فيه بائع الشاي وهو يقدم كوبًا ساخناً له، لكن دون أن تكون لديه أي فكرة عن هوية وقيمة زبونه الجديد.

وفي التفاصيل، تم استدعاء دوللي في 27 فبراير الماضي لإعداد الشاي لبعض الأجانب في مدينة حيدر أباد بولاية تيلانغانا الجنوبية، ليكون من بين هولاء مؤسس شركة مايكروسوفت، بيل غيتس.

في اليوم التالي، قام بيل بمشاركة فيديو صوّره مع بائع الشاي عبر حسابه الخاص على إنستغرام، وكتب : "يمكنك أن تجد الابتكار في كل مكان تتجه إليه، حتى في إعداد كوب بسيط من الشاي!" .

بعدها ضج الخبر في العالم كله وانهالت وسائل الإعلام بالأسئلة على دوللي الذي فاجأ الجميع بردّه البسيط ليقول: "لقد تم استدعائي إلى حيدر أباد لإعداد الشاي لسبعة أو ثمانية أجانب، بدأت بتحضير الشاي وكان هناك رجل يقف بجانبي، ولم أكن أعرف من هو".

دوللي أضاف لصحيفة ذا ناشيونال: "في اللحظة التي قدمت له الشاي، قال:" واو! "شاي جيد يا دوللي".

ثم تابع تشايوالا وصفه لما حدث معه ليقول: "فقط بعد عودتي إلى المنزل، اتصل بي أصدقائي وسألوني إذا كنت أعرف من قدمت له الشاي، كنت جاهلاً وقالوا إنه بيل غيتس، قالوا إنه رجل كبير، لم أكن أعرف من هو بيل غيتس!. ثم أضاف: "لقد كان لطيفًا ومتواضعًا جداً".

ويتمتع دوللي تشايوالا، الذي يمكلك "كشك الشاي دوللي كي تابري" في مدينة ناجبور بولاية ماهاراشتر غرب الهند، بقاعدة جماهيرية كبيرة في المدينة بسبب أسلوبه الغريب ومهاراته الفريدة في صنع الشاي.