ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

إليسا تخطف قلب الفانز برقصها وتفاعلها على المسرح

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

خيارات ليالي دهراب القانونية في قضية مسرحية صنع في الكويت

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

باريش أردوتش وزوجته جوبسي أوزاي يستقبلان طفلتهما الأولى

ET بالعربي | 11 سبتمبر 2022
باريش أردوتش

باريش أردوتش

استقبل باريش أردوتش Barış Arduç طفلته الأولى من زوجته غوبسي أوزاي Gupse Özay، وشارك الزوجان جمهورهما عبر  ستوري إنستغرام صورة لمولودتهما دون الكشف عن وجهها ووجهوا لها التحية بقدومها.

كشف الثنائي عن اسم طفلتهما عبر خاصية ستوري إنستغرام وأطلقوا عليها اسم "آسيا جان"، شارك باريش صورة ظهرت فيها يد طفلته الأولى وعلق عليها: "أهلا وسهلا آسيا جان أردوتش، شكراً جزيلًا لكل من اتصل وسأل" وأشار إلى زوجته غوبسي برمز تعبيري قلب أحمر.

باريش أردوتش

في أولى لحظات الأبوة التي يعيشها شارك باريش صورة جديدة مع مُتابعيه على إنستغرام، ظهر فيها وهو يحمل بيديه طفلته في سريرها ويضع يده على وجهه في إشارة إلى حيرته وترك على الصورة رمز زجاجة اللبن الخاصة بالأطفال، واكتفى بوضع تعليق رمز تعبيري قلب أحمر وآخر بنفس التعبير الذي ظهر به في الصورة.

تصدر الخبر الترند في تركيا، وتفاعل مع الخبر عدد كبير من مُحبي باريش وجوبسي إلى جانب أصدقائهما من الوسط الفني الذين حرصوا على تهنئتهما بقدوم طفلتهما الأولى وتمنوا لهما أن يحفظها الله ويبارك فيها.

وفسر المعجبون اسم الطفلة اسم جان من أصل شركسي لا يستخدم كثيرًا في تركيا لكنه يعني رشيقة من عائلة نبيلة، واسم آسيا له معاني في العديد من اللغات آسيا شفاء المكان الذي تشرق فيه الشمس باليونانية.

وفي التاسع والعشرين من يوليو عام 2020 ضجت السوشيال ميديا بصور زفاف ​باريش أردوتش​ وجوبسي أوزاي، الذي اقتصر الحضور فيه على العائلة والمقربين، وكان حفل بسيط التزموا فيه بقواعد التباعد الاجتماعي بسبب انتشار فيروس كورونا، وجاء زواج الثنائي باريش وجوبسي بعد قصة حب استمرت 6 سنوات.

بعد فترة قصيرة من إعلان زواجهما بشكل مفاجئ، كشفت إحدى المجلات التركية حمل أوزاي بطفلهما الأول وهي في شهرها الرابع، وبمجرد زواجهما حاصرتهما الشائعات حول إنجابها طفل بعد مرور 3 أشهر فقط على الزواج في إشارة إلى أنها كانت حامل قبل حفل الزفاف بفترة طويلة.