رحمة رياض وألكسندر علوم يستقبلان مولودهما الأول

شباب البومب 12 الحلقة 16 : قرنفلة و الطاقة و الجذب

فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

نهايات مسلسلات رمضان الـ 15 حلقة ما بين الناجحة و المخيبة

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

قصة مسلسل الشرار في رمضان 2024 وردود فعل الجمهور

فرح الهادي عن حملها بطفلها الثاني: أنا مو حامل

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

رسالة من جوبسي أوزاي لكل من نسى الاحتفال بعيد ميلادها!

ET بالعربي | 31 يوليو 2022
جوبسي أوزاي - الصورة من انستغرام

جوبسي أوزاي - الصورة من انستغرام

كعادتها وبطريقة كوميدية، احتفلت جوبسي أوزاي بعيد ميلادها، ونشرت على انستغرام صورتها وهي في أواخر شهور الحمل، وظهرت وهي تحمل بالون بأول حرف من اسمها وبدت عابسة، وعلقت عليها كاتبة: " من الجيد أنني ولدت يا أصدقاء، اضع هذه الصورة حتى أصيب من نسي الاحتفال بي بالذعر، سنوات سعيدة لي".

وبمجرد أن نشرت جوبسي الصورة، انهالت عليها التعليقات من الجمهور وأصدقائها من النجوم، مُتمنين لها عام سعيد، فكتبت أدا إيجة "حبيبتي"، وعلقت بورجو بيريجيك قائلة: "أتمنى لك سنوات جيدة مع طفلك"، إلى جانب معايدات من كُتاب ومخرجين عبروا فيها عن حبهم لها وتمنوا لها سنوات قادمة سعيدة مع طفلها.

وفي التاسع والعشرين من يوليو عام 2020 ضجت السوشيال ميديا بصور زفاف ​باريش أردوتش​ وجوبسي أوزاي، الذي اقتصر الحضور فيه على العائلة والمقربين، وكان حفل بسيط التزموا فيه بقواعد التباعد الاجتماعي بسبب انتشار فيروس كورونا، وجاء زواج الثنائي باريش وجوبسي بعد قصة حب استمرت 6 سنوات.

بعد فترة قصيرة من إعلان زواجهما بشكل مفاجئ، كشفت إحدى المجلات التركية حمل أوزاي بطفلهما الأول وهي في شهرها الرابع، وبمجرد زواجهما حاصرتهما الشائعات حول إنجابها طفل بعد مرور 3 أشهر فقط على الزواج في إشارة إلى أنها كانت حامل قبل حفل الزفاف بفترة طويلة.