ديبيكا بادكون ورانفير سينغ يستقبلان طفلتهما الأولى

تامر حسني يرد على تصريحات محمد سامي في ET بالعربي

المشاهير العرب يمتلكون الحقائب الأغلى حول العالم 

عمرو دياب يحيي حفل زفاف مايا رعيدي في أثينا

شيرين عبد الوهاب تتعاون مع تامر عاشور في أغنية جديدة

بعد تمثيلها في النسخة التركية من للموت، سينام أونسال تتولى بطولة الهيبة.

أحدث ظهور للزوجين أنانت أمباني و راديكا ميرشانت

سيلينا غوميز تكشف أنها لا تستطيع إنجاب الأطفال بسبب مشاكل طبية

كيت ميدلتون تعلن إنتهاء علاجها الكيماوي: "رحلة السرطان مخيفة"

ديو محمد سامي و مي عمر يعود من جديد

باكس برفقة والدته أنجلينا جولي في مهرجان تورنتو السينمائي

ET بالعربي | 09 سبتمبر 2024
باكس براد بيت وأنجلينا جولي - صورة من غوغل

باكس براد بيت وأنجلينا جولي - صورة من غوغل

ظهر باكس نجل أنجلينا جولي مع  وجود ندبة على جبهته للترويج لفيلم والدته الجديد. و خرجت جولي وابنها لحضور العرض الأول لمشروعها الإخراجي الجديد ، بلا دم Without Blood، في مهرجان تورنتو السينمائي الدولي يوم الأحد.

شاهد تقرير سابق: أنجلينا جولي ملكة السجادة الحمراء في مهرجان فينيسيا السينمائي

أنجلينا جولي ملكة السجادة الحمراء في مهرجان veniceالسينمائي

وكان باكس البالغ من العمر 20 عاما تعرض في الفترة الأخيرة لحادث مروع حيث اصطدمت دراجته الإلكترونية بمؤخرة سيارة بينما كان يركبها بدون ارتداء خوذة في 20 يوليو ، وأصيب بعدة إصابات في رأسه ووركه ، وفقا لعدة تقارير صحفية.

و بعد الحادث المرعب ، كان هذا أول ظهور رسمي لباكس ، حيث ارتدى بدلة سوداء مع حذاء من الجلد اللامع.

أنجلينا جولي - صورةمعدلة من السوشيال ميديا
أنجلينا جولي - صورةمعدلة من السوشيال ميديا

وفي الوقت نفسه, اختارت جولي ثوبا أسود بلا أكمام كملته مع قفازات سوداء طويلة، حيث أضاف مكياجها البسيط لمسة من الرقي على إطلالتها، وصففت شعرها بطريقة أنيقة.

الفيلم المأخوذ عن كتاب أليساندرو باريكو الذي يحمل نفس الاسم ، من بطولة سلمى حايك في دور نينا وديمي إرمن بشير في دور تيتو، عادت فيه جولي إلى مقعد المخرج الذي كتبته أيضا وشاركت في إنتاجه.

و جولي التي أخرجت في السابق أفلامًا مثل In the Land of Blood and Honey، First They Kill My Father من بين آخرين ، قامت بمعالجة الرواية التي تحمل الاسم نفسه لفيلمها الجديد.

وتدور أحداث الفيلم حول صراع في الريف الإيطالي ويحكي قصة إحدى الناجيات، نينا فتاة تبلغ من العمر 4 سنوات،  تستكشف رواية باريكو من خلالها حقائق الحرب والصدمات والشفاء.

وفي بيان حول فيلمها القادم ، قالت جولي في وقت سابق: "يشرفني أن أكون هنا في إيطاليا لتصوير الفيلم ، وقد كلفني أليساندرو باريكو بتكييف كتابه ، بشعره الفريد والعاطفي ونظرته إلى الحرب، والأسئلة التي تطرحها حول ما نبحث عنه بعد الصدمة أو الفقد أو الظلم "، وفقا لـ  Entertainment Tonight.

والتقت أنجلينا وسلمي من قبل في عمل هو فيلم Eternals ، بدا بالتأكيد أن أنجلينا وسلمى حايك قد اقتربتا وشكلتا صداقة كبيرة، من حينها، و الكل ينتظر الثنائي يتشاركان في فيلم كمخرجة وممثلة.

و سلمى التي كانت متواجدة في مهرجان تورونتو  هي من قدمت جائزة المهرجان لجولي، وسط تصفيق من المتواجدين حول كلام سلمى الذي قالته عن جولي.

كما قامت سلمى برفع علم المكسيك الذي قدمه لها أحد المتواجدين هناك بين الجمهور خلل مرورها على السجادة الحمراء لعرض فيلمها.