وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

بالشموع والورود.. بريانكا شوبرا ونيك جوناس يحتفلان بمرور 3 سنوات على زواجهما

ET بالعربي | 02 ديسمبر 2021
بريانكا شوبرا ونيك جوناس- انستغرام @priyankachopra

بريانكا شوبرا ونيك جوناس- انستغرام @priyankachopra

مرّ على زواجهما ثلاث سنوات، على الرغم من صعوبة الحياة لا تزال بريانكا شوبرا وزوجها نيك جوناس يعتبران أن علاقتهما أولوية، ويتحديان الصعاب من أجل أن يكونان معاً.

بمائدة مزينة بالشموع والورود، احتفلت بريانكا شوبرا ونيك جوناس بمرور ثلاث سنوات على زواجهما في عشاء رومانسي، ارتدت فيه فستان باللون البيج مع ياقة عالية. وقد ظهرت بريانكا في الفيديو الذي شاركه Nick لعشاءهما على صفحته على انستغرام وحقق الفيديو أكثر مليون و590 ألف مشاهدة في 11 ساعة، وعلق نيك على الفيديو وكتب "ثلاث سنوات".

من ناحيتها، شاركت بريانكا صورة للمائدة التي زينتها الشموع والورود والتقطت بطاقة كُتب عليها "وجدتك، تزوجت بك، وسأبقى معك"، وعلقت على البوست وكتبت بما معناه: "أعيش الحلم".

وكانت بريانكا قد تحدثت عن جدول أعمالها المزدحم خلال هذا العام وعن علاقتها بزوجها من خلال بودكاست InStyle’s Ladies First مع لورا براون.

وقالت بما معناه: "كان هذا العام صعباً حقاً، من الصعب أن تبقين بعيدة لعام كامل عن منزلك، ولاسيما في وقت لا يمكنك السفر لرؤية عائلتك".

ولفتت إلى أن والدتها وشقيقها كانا في الهند وزوجها في الولايات المتحدة، بينما هي كانت في المملكة المتحدة، وكان الأمر مرعباً لها لأنها لا تستطيع أن تستقل الطائرة لتسافر في حال حدوث أمر طارئ، ولكن سعيدة بأن الجميع كان بخير.

بريانكا شوبرا
صورة من مائدة العشاء الذي جمع بريانكا شوبرا وزوجها نيك جوناس- انستغرام @priyankachopra

وتحدثت عن ابتعادها عن زوجها في تلك الفترة، وقالت بما معناه: "لم يكن انفصالاً دراماتيكياً، ولكن كان علينا أن نكون حذرين. كان عليه أن يحجر نفسه، وأنا كذلك عندما نرى بعضنا البعض"، ومشيرةً إلى أنه لم يكن لديها الوقت الكافي للبقاء معه بل إجازة لمدة يومين.

وتابعت "لقد كان كل شيء صعباً ولكننا تمكنا من التعامل معه، لقد طار إلي عدة مرات وأنا طرت إليه مرتين، كما جاءت والدتي وبقيت معي لخمسة أشهر وكان الأمر رائعاً".

Embed from Getty Images

وكان الثنائي نيك جوناس وبريانكا شوبرا قد أعلنا عن خطوبتهما في العام 2018 ثم تزوجا لاحقاً في ديسمبر من العام نفسه، ليتما حالياً ثلاث سنوات من الزواج.