جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

محامي الطرف الآخر في قضية "الفسق والفجور" يقدم دلائل ضد حليمة بولند

مها الصغير ترد على إنفصالها عن أحمد السقا

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

تفاعل مع صورة الأميرة رجوة الحسين بمناسبة عيد ميلادها الـ 30

بالكوفية والعلم.. ويجز في مظاهرات مساندة لـ فلسطين من أميركا

ET بالعربي | 13 نوفمبر 2023
ويجز - صورة معدلة من السوشيال ميديا

ويجز - صورة معدلة من السوشيال ميديا

ترحيب كبير من الجمهور على السوشيال ميديا باطلالة ويجز الأخيرة بالكوفية الفلسطينية ويجز ظهر بفيديو عبر انستقرام مرتديا الكوفية على رأسه و يحمل العلم الفسطيني و يتجول به في احدى شوارع ولاية كاليفورنيا، خلال مشاركته احدى المظاهرات الداعمة لفسطين، مشيدين باستخدامه للسوشيال ميديا بطريقة ذكية من قبل السوشيال ميديا.

وكان قد أنهى ويجز جولاته بنجاح كبير  في مسرح هوارد في واشنطن، وكونه كان مرتديا ثيابا بسيطة علق قائلا عليها "هذا ما أحاول القيام به..مجرد العودة الناس إلى بساطتها.”

وكان ويجز اختتم جولته الغنائية في الولايات المتحدة الأمريكية، في لوس أنجلوس يوم 6 نوفمبر ، وذلك بعد إحيائه حفله الأول في تورنتو، والثاني في مونتريال، وحفله الثالث نيويورك، وحفله الرابع في واشنطن، والخامس في فلوريدا، والسادس في هيوستن.

أعلن عن جولته الغنائية في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا، والتبرع بجزء من أرباح الجولة لدعم فلسطين، معلقا على انستقرام "بينما تنفطر قلوبنا على أخواننا في غزة والعنف المستمر".

تابع: "نعتقد أنه من الضروري استخدام منبرنا وصوتنا للوقوف تضامنًا مع فلسطين خلال هذه الأوقات المأساوية، ولقد قررنا استخدام هذه الجولة وصوتنا لرفع مستوى الوعي حول المعاناة المستمرة لإخواننا وأخواتنا الفلسطينيين والتي تحملوها لسنوات".

وأضاف: "وفي إطار سعينا لتقديم الدعم لشعبنا الفلسطيني وكل المدنيين فى غزة والضفة الغربية، سيتم التبرع بجزء من أرباح جولتنا لجهود الإغاثة ورفع المعاناة عنهم، نريد أن نقدم أكبر قدر ممكن من المساعدة والوعي".