إيداع حليمة بولند السجن بعد ضبطها من مباحث تنفيذ الأحكام

نيشان ينفي بطريقة غير مباشرة إلقاء القبض عليه في دبي

خيول الفرسان الملكية المصابة .. آخر التطورات وردود الفعل

بعد تقديمه شكوى ضد فيلم "شهر زي العسل" تعليق من المحامي هاني حسين

حفل جماهيري ناجح لـ غراندي طوطو في الدار البيضاء

ET بالعربي يلتقي بـ ريهانا في لوس أنجلوس

نجوم لبنان يطالبون بمعاقبة عصابة تيك توك

الشامي يوجه رسالة شكر الى جمهوره: "أنا إبنكم ومنكم وفيكم"

شيرين عبد الوهاب تصل الكويت متخفيةً

مجلة Rolling Stone تشعل حرب بين جمهور نانسي عجرم ونوال الزغبي

بالورد والأهازيج .. أهل نجران يستقبلون محمد عبده

ET بالعربي | 20 يوليو 2023
محمد عبده مع أهالي نجران - صورة من تويتر

محمد عبده مع أهالي نجران - صورة من تويتر

يبدو أن الزيارة الأولى لـ محمد عبده إلى منطقة نجران اليوم، سوف تبقى طويلاً في ذاكرته بعد الاستقبال الرائع والحماسي له من أهالي المنطقة لحظة وصوله.

عدد كبير من أهالي المنطقة كانوا بانتظاره، ليستقبلوه في أجواء احتفالية مليئة بالورد والأهازيج النجرانية، بدوره تفاعل محمد عبده معهم، وشارك في هذه الأجواء مع مستقبليه.

كما تناقلت العديد من الصفحات على تويتر بعض الفيديوهات من وصول عبده إلى المنطقة وتجوله فيها، وعبروا عن سعادتهم بـ وجوده وتفاعله من الجميع.

تأتي زيارة عبده إلى نجران، من أجل إحياء أول حفل فني له بالمنطقة، بعد اعتمادها ضمن فعاليات "جولة المملكة" التي بدأت منذ الأسبوع الماضي بحفلة للفنان خالد عبدالرحمن، بمبادرة من الهيئة العامة للترفيه، ومن تنظيم شركة روتانا.

وحرص عبده على زيارة منطقة الأخدود الأثرية، وعبر عن إعجابه الكبير بتراثها القديم، كما زار أيضاً مركز الزوار الذي يعرض تاريخ المكان وبعض المعلومات عن قصة أهل الأخدود، مع عرض فيلم وثائقي عن المنطقة.

حفل محمد عبده بنجران يقام غداً الجمعة، بمركز الأمير مشعل بن عبدالله للمؤتمرات والفعاليات، ضمن حفلات جولة المملكة 2023 التي تستمر حتى نهاية شهر سبتمبر المقبل، وهي إحدى مبادرات الهيئة العامة للترفيه الهادفة لتلبية الرغبات الترفيهية لسكان وزوار المناطق المختلفة بالمملكة.

محمد عبده يرقص مع الجمهور لحظة وصوله إلى نجران