إلهام الفضالة ترد على هيا الشعيبي وتكشف محادثة واتساب

هنا الزاهد عن فتى أحلامها "راجل وسند"

وفاة السيناريست شريف بدر الدين مؤلف مسلسل "مفترق طرق"

عفراء أوغلو و مارت ديمير يلغيان متابعة بعضهما من إنستقرام

محمد هنيدي يحتفل بخطوبة إبنته فريدة

ماجد المصري وعلي الطيب ينعون شريف بدر الدين: "ما لحقش يفرح بنجاح مفترق طرق"

حفلة ما بعد الزفاف لـ أنانت أمباني و راديكا ميرشانت في لندن

نورا فتحي تحتفل مع ET بالعربي

نورة وخالد الهريني يعلنان جنس مولودهم 

أحمد صلاح السعدني يتذكر والده برسالة مؤثرة

بالورد والأهازيج .. أهل نجران يستقبلون محمد عبده

ET بالعربي | 20 يوليو 2023
محمد عبده مع أهالي نجران - صورة من تويتر

محمد عبده مع أهالي نجران - صورة من تويتر

يبدو أن الزيارة الأولى لـ محمد عبده إلى منطقة نجران اليوم، سوف تبقى طويلاً في ذاكرته بعد الاستقبال الرائع والحماسي له من أهالي المنطقة لحظة وصوله.

عدد كبير من أهالي المنطقة كانوا بانتظاره، ليستقبلوه في أجواء احتفالية مليئة بالورد والأهازيج النجرانية، بدوره تفاعل محمد عبده معهم، وشارك في هذه الأجواء مع مستقبليه.

كما تناقلت العديد من الصفحات على تويتر بعض الفيديوهات من وصول عبده إلى المنطقة وتجوله فيها، وعبروا عن سعادتهم بـ وجوده وتفاعله من الجميع.

تأتي زيارة عبده إلى نجران، من أجل إحياء أول حفل فني له بالمنطقة، بعد اعتمادها ضمن فعاليات "جولة المملكة" التي بدأت منذ الأسبوع الماضي بحفلة للفنان خالد عبدالرحمن، بمبادرة من الهيئة العامة للترفيه، ومن تنظيم شركة روتانا.

وحرص عبده على زيارة منطقة الأخدود الأثرية، وعبر عن إعجابه الكبير بتراثها القديم، كما زار أيضاً مركز الزوار الذي يعرض تاريخ المكان وبعض المعلومات عن قصة أهل الأخدود، مع عرض فيلم وثائقي عن المنطقة.

حفل محمد عبده بنجران يقام غداً الجمعة، بمركز الأمير مشعل بن عبدالله للمؤتمرات والفعاليات، ضمن حفلات جولة المملكة 2023 التي تستمر حتى نهاية شهر سبتمبر المقبل، وهي إحدى مبادرات الهيئة العامة للترفيه الهادفة لتلبية الرغبات الترفيهية لسكان وزوار المناطق المختلفة بالمملكة.

محمد عبده يرقص مع الجمهور لحظة وصوله إلى نجران