وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

بالورود..الفانز يدعمون نجاح أعمال النجمات

ET بالعربي | 06 سبتمبر 2021
نادين نجيم وسيرين عبد النور - صورة معدلة من السوشيال ميديا

نادين نجيم وسيرين عبد النور - صورة معدلة من السوشيال ميديا

أي نجم أو نجمة بحاجة إلى فانز وجمهور يدعمه طيلة الوقت، في أي عمل جديد يقدمه، ويصبح هذا الفانز كعائلة له يرافقه في كل لحظة من لحظات حياته.

فانز سيرين عبد النور ونادين نجيم لجأؤوا إلى تقديم الورود للتعبير عن حبهم لنجمتهم وتقديرا لمجهودها الذي بذلته في العمل الذي قدمته لأجلهم وكانت سببًا في زرع البسمة على وجوههم.

وقد رصدنا ما قام به فانز سيرين عبد النور للمباركة لها على دورها في مسلسل "دور العمر" الذي انتهى عرضه منذ فترة على "شاهد" ولاقى نجاحًا كبيرا.

سيرين شاركت صورة لباقة الورد الحمراء على تويتر التي قدمها لها الفانز على شكل قلب أحمر، معلقة "أحبكم كثيرا شكرا جزيلا لكم".

وأرفق الفانز مع الورد بطاقة كتب عليها "حبيبتنا سيرين ألف مبروك نجاح مسلسل "دور العمر" أنت منك فنانة عادية أنت حملة فنية لوحدك وبتقدري تعملي أي شي وإحنا نعيش الفرح والسعادة، وانشالله دايما تكوني ناجحة وتبهرينا بتمثيلك الكثير حلو وشكر الك على قد ما فرحتنيا، وهالورد تعبيرا عن حبنا لالك منحبك قد الدني وحدودك السماء".

الأمر نفسه قام به فانز نادين نجيم الذي يعرض لها حاليًا مسلسل "صالون زهرة" على "شاهد"حيث شكروها كونها تشكل لهم مصدر قوة وإلهام ، فقدموا لها باقة ورد كبيرة.

نادين شكرت جمهورها على باقة الورد التي تلقتها من فانزها NNN عبر الستوري على انستغرام، معلقة "أحبكم كثيرا فانزي NNN، مضيفة "بنات أحبكم كثيرا، أنتم بالنسبة لي كعائلة وكاخوات، أحبكم كثيرا".

وفي ستوري ثان قالت نادين ممازحة "هلق زهرة بدها تعصب مين حاطط شكلة على رأسي، عم أمزح معكم انا كتير بحبكم بتعقد البوكيه رائعة، حلوة متلكم أنتم كلكم ورداتي وزهراتي أحبكم".

وعلى البطاقة المرفقة بباقة الورد كتب "غرباء بالأسماء..لكننا قريبون كعائلة..لم نلتق يوما..لكننا نحفظ ملامحك بكل تفاصيلها..نادين..شكرا لأنك لنا قوة وإلهام..قبل أن تكوني نجمة مبدعة..شكرا لأنك لحن عذب ينساب في جنبات الدراما فتحييها وتعيد بريقها..انطلقي نحو مزيد من التألق ..فأنت دائمًا لها عائلتك".

يذكر أن نادين يعرض لها مسلسل "صالون زهرة" على شاهد حيث يشاركها بالبطولة معتصم النهار و مجموعة من النجوم طوني عيسى، كارول عبود، نقولا دانيال، فادي ابي سمرا، زينة مكي، نهلا داوود، مجدي مشموشي وغيرهم.