بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

باميلا اندرسون : 10 مليون دولار من زواج لمدة 12 يوم

ET بالعربي | 29 يناير 2023
باميلا اندرسون - صورة من إنستغرام

باميلا اندرسون - صورة من إنستغرام

بالرغم من أن زواج باميلا أندرسون و منتج هوليوود جون بيترز لم يتعدى الـ 12 يومًا إلا أنها وعلى مايبدو ربحت منه الكثير. فغير الحب والسيارات والمجوهرات والهدايا التي تلقتها من هذا الزواج، كشف طليقها جون، البالغ من العمر 77 عامًا، مفاجأة جديدة لـ Variety في 26 يناير حول تركه لها في وصيته مبلغ 10 مليون دولار.

تحدث جون عن الوصية لأول مرة قائلًا "سأحب باميلا دائمًا ، في الواقع ، تركت لها 10 ملايين دولار في وصيتي. وهي لا تعرف ذلك حتى و لا أحد يعرف ذلك. أقولها للمرة الأولى وربما لا ينبغي أن أقول ذلك! هذا من أجلها ، سواء كانت بحاجة إليه أم لا ".

باميلا أندرسون و منتج هوليوود جون بيترز

 

زواج باميلا اندرسون و جون بيترز

ارتبط الثنائي في عام 2020 لمدة 12 يوماً قبل أن ينفصلا. وبعد انتهاء علاقتهما ، أوضحت اندرسون عبر السوشيال ميديا أنها لم تتزوج جون بشكل قانوني أبدًا ، مضيفة أنه "لم تكن هناك مشاعر قاسية" وهي لا تزال تتذكره بشكل إيجابي.

وبينما أهدى لها أشياء مادية باهظة الثمن ، بما في ذلك المجوهرات والسيارات والملابس ، استمر زواجهما أقل من أسبوعين.

وسبق وتحدثت النجمة الشقراء عن هذا الزواج لوسائل الإعلام قائلة "إنه رائع وكان له تأثير كبير على حياتي. أنا أحبه حتى الموت" .

باميلا اندرسون

 

"شقة و بورش" من سيلفستر ستالون ؟

ولم يكن هذا السبب الوحيد الذي جعل اسم باميلا يتصدر عناوين الصحف هذه الأيام خاصة بعد فيلمها الوثائقي القادم على نتفليكس "باميلا ، قصة حب".

فبعد مزاعمها في الوثائقي أن نجم هوليوود سيلفستر ستالون طلب منها ذات مرة أن تكون فتاته الأولى وعرض عليها "شقة وبورش"، نفى ممثل عن Stallone بشدة ادعاء أندرسون في بيان إلى Fox News Digital قائلًا : "تصريحات باميلا أندرسون المنسوبة إلى موكلي خاطئة وملفقة ...".

اندرسون و ستالون

 

زواج باميلا اندرسون لـ 5 مرات 

وبالعودة للحديث عن زيجاتها العديدة، صرحت اندرسون في لقاء لجديد لها قائلة "أعلم أنني سأتزوج باستمرار ، لكنني أردت فقط إعادة تكوين أسرة لأطفالي."

وتابعت لصحيفة التايمز بما معناه: "لكنني أيضًا لن أسمح لأي شخص بإساءة إلي ولا أريد أن يعتقد أطفالي أن الأمر عادي. وهكذا كان هذا دائمًا خطي الأحمر في استمرارية الزواج ، عندما شعرت أن أطفالي يشاهدونني وأنا أُعامل معاملة سيئة ..".

مع أولادها من تومي لي- انستغرام
مع أولادها من تومي لي- انستغرام 

يذكر أن زواجها الأول فهو من تومي لي عام 1995 ولديها طفل منه، وانفصلا عام 1998. ثم تزوجت من ريك سولومون مرتين، الأولى عام 2007 والثانية عام 2013، كما أنها كانت متزوجة من كيد روك وطلقا عام 2006.

بإلاضافة الى زواجها من جون الذي استمر 12 يوم، تزوجت أيضًا من حارسها الشخصي دان هيهرست، في حفل زفاف سري ليلة عيد الميلاد 2021. ومن المقرر أن تصدر مذكرات باميلا أندرسون القادمة ، "الحب ، باميلا" في 31 يناير.