ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

إليسا تخطف قلب الفانز برقصها وتفاعلها على المسرح

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

خيارات ليالي دهراب القانونية في قضية مسرحية صنع في الكويت

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

بحضور رقم قياسي من المستمعين في تويتر سبيس، تركي آل الشيخ في جلسة مباشرة عن موسم الرياض

ET بالعربي | 27 أكتوبر 2021
تويتر سبيس - موسم الرياض

تويتر سبيس - موسم الرياض

رقم لم نعتاد عليه شاهدناه اليوم في جلسة موسم الرياض بحضور أكثر من 41 ألف مستمع عبر تويتر سبيس.

تركي ال الشيخ

وفي بث مباشر عبر تويتر سبيس، شارك معالي المستشار تركي آل الشيخ  المستمعين جلسة تحدث فيها عن موسم الرياض مجيبًا على كل الأسئلة التي وجهها له المتابعين حول الموسم و فعالياته.

موسم الرياض

ومن أبرز التصريحات ، كانت ‏توقيع‏⁧‫ "ليلة أسير الشوق" لـ الأمير الشاعر نواف بن فيصل بن فهد، و ‬⁩ ‏⁧ليلة الموسيقار الدكتور طلال" وخمس ليالي أخرى جاري التنسيق لها.

كما قال المستشار تركي آل الشيخ ، أن جميع الفعاليات تم الإعلان عنها قبل بدء موسم الرياض مشيرًا أن ما حدث هو انجاز من الصعب يتم تنفيذه في هذه الفترة القصيرة مع الأزمة التي نمر بها في كورونا، وفي أماكن أخرى، يكون إنجاز مثل الذي نراه  الآن بحاجة  إلى شهور وسنوات من التخطيط والعمل.  وبالرغم من قصر الوقت و أزمة كورونا ، فإن البوليفارد و الونتر لاند وغيرها من الأماكن تعد بالفعل  "تجارب غير مسبوقة". 

وعن تكلفة التذاكر و المطاعم و خلافها ، أكد تركي آل الشيخ أن هناك اختيارات كثيرة للجمهور في هذا الموسم مؤكدًا بأنهم مطالبون بتحقيق أرباح و أرقام في موسم الرياض خاصة وأن هناك شراكة مع صندوق الاستثمارات العامة.

ولأسباب خارجة عن الإرادة ومشاكل تقنية وعلى ما يبدو تعود لكثرة المستمعين، قطع الاتصال في الجلسة الأولى ليعود تركي آل الشيخ ويستكمل الجلسة مرة أخرى في اتصال جديد بحضور عشرات الآف حيث قال في تصريحات أخرى، أن هناك ليالي هندية و شامية وغيرها. 

ومن أبرز ما جاء فيها أن عائلة طلال مداح تقف أمام تكريمه و إقامة حفل له. كما تمنى تركي آل الشيخ من أبنائه أن يتفقوا.

وعن الفرق الكورية المشاركة والتي لم يعلن عنها بعد، وردًا على توقعات البعض أن BTS من ضمنهم ، كان الرد أن هذه الفرق تأتي كل 5 سنوات مرة إلى المنطقة و هي خارج الحسبان ، والتوقيع تم مع الفرق والإعلان عنهم سيكون في الوقت المناسب.

وفي سؤال عن "ان كانت سائح في الرياض ، ما هي الفعالية التي ستزورها؟" فأجاب مباراة الهلال، في 23 نوفمبر .

وكان هناك مداخلة عن خدمات ذوي القدرات الخاصة والتي أكد فيها أن في البلويفارد و الونتر لاند و المعارض و غيرها ، الخدمات و الأماكن مجهزة لذوي القدرات الخاصة سواء في الحركة أو المواقف أو غيرها.

كما أكد المستشار تركي آل الشيخ عن وجود  فعاليات و معارض خاصة بالألعاب في الأيام القادمة خاصة مع نهاية الموسم. 

وفي تصريح عن أرقام الموسم ، قال المستشار تركي آل الشيخ أنه خلال أقل من 10 أيام فقط ، وصل عدد زوار ⁧‫موسم الرياض ‬⁩لحوالي المليون زائر والقادم أجمل.