فستان بانا عليان مستوحى من إطلالة الأميرة رجوة في ليلة حنائها

تعليق ديما بياعة على جزء 3 من الفصول الأربعة "نصف الأكلة غير موجودة"

أخت ديميت أوزدمير تستمع لأغنية قلبي يا قلبي لـ نانسي عجرم

تفاصيل حفل زفاف مصر الأسطوري

العثور على ممثلة هندية ميتة بعد رسالة مشفرة على واتساب

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

كيفانش تاتليتوغ يرقص على الشاطىء مع ابنه كورت إيفي

جاستن بيبر يمر في مرحلة صعبة.. وهايلي تحاول الوقوف إلى جانبه

غادة عبدالرازق بأول رد على جدل فرق السن مع محمد علاء

سبب عدم مرافقة ميغان ماركل للأمير هاري في زيارته للمملكة المتحدة

برادلي كوبر وجيجي حديد للواجهة من جديد بعد نزهة تحت الأمطار

ET بالعربي | 21 أكتوبر 2023
جيجي حديد وبرادلي كوبر - إنستغرام

جيجي حديد وبرادلي كوبر - إنستغرام

لم يمنع الطقس الماطر الثنائي برادلي كوبر وجيجي حديد من الاستمتاع بنزهتهما يوم أمس الجمعة في مدينة نيويورك، حيث رصدت كاميرات المتابعين النجمين مرة أخرى وهما يتجوّلان معاً، ليتصدر إسمهما الترند وصفحات السوشيال ميديا وتعود شائعات علاقتهما إلى الواجهة مجددا ً.

برادلي كوبر وجيجي حديد معاًفي نيويورك

وشوهد الثنائي وهما يرتديان ملابس شتوية بعد أن قررا قضاء يومٍ ممطر في "Big Apple"، وظهرت جيجي وهي ترتدي بنطلون أسود طويل مع معطف وقبعة رمادية من الصوف، كما وضعت نظارات شمسية داكنة، بينما ارتدى كوبر بنطلون أسود وقميصاً أزرقاً بأكمام طويلة، فيما وضع حقيبةً سوداء خلف ظهره.

وعلى ما يبدو أن عارضة الأزباء الفلسطينية الأصل وممثل "Nightmare Alley" قد أصبحا أقرب إلى بعضهما البعض في الأسابيع الأخيرة، حيث قال مصدر لمجلة "PEOPLE": "إنهما يستمتعان بوقتهما".

وقد تمّت مشاهدة كوبر وحديد لأول مرة في وقت سابق من هذا الشهر، عندما رصدتهما كاميرات الباباراتزي وهما يتناولان الطعام معاً في مطعم "Via Carota" في حيّ "West Village" بمدينة نيويورك، قبل أن يعودا ويركبا السيارة نفسها.

أيضاً بعد أيام من تناول العشاء، شوهد الإثنان معاً مرة أخرى في مدينة نيويورك، حيث ركبت حديد نفس السيارة التي كان يقودها كوبر.

كما كشف المصدر أن حديد "كانت معجبة بـ كوبر لفترة من الزمن"، وأنهما أقاما صداقة فورية بناءً إلى اهتماماتهما المشتركة، بما في ذلك اهتمامات التمثيل.

وتابع المصدر: "لديهما أشياء مشتركة، لذا من الممكن رؤية علاقتهما تتقدم، لكن الأمر يبقى غير رسميّ حتى الآن، فكلاهما لديه أطفال، وأعمال كثيرة، وحياة مزدحمة".