أسيل الرويشد: اللهم أشفِ ثم هوّن ثم أرح عبدالله الرويشد

كيت ميدلتون تصل مُبتسمةً إلى Trooping the Color مع العائلة

تفاعل النجوم مع يوم التروية والسيسي يصل جدة لأداء مناسك الحج

كيت ميدلتون تكشف عن أول ظهور علني لها منذ إصابتها بالسرطان

إطلالات ملكية ناعمة للأميرة جليلة بنت علي

أوبرا وينفري تكشف عن آخر مستجدات حالتها الصحية بعد دخولها الطوارىء

دعوات لنصرة أهل غزة ..رسائل النجوم وأمنياتهم في عيد الأضحى

شقيقة محمد صلاح في عيد ميلاده : "أحبك أكثر مما تتخيل"

أدعية دينية و صور للحجاج..تفاعل المشاهير مع يوم عرفة

أنس وأصالة يعلنان عن موعد زواج أسامة مروة

برادلي كوبر وجيجي حديد للواجهة من جديد بعد نزهة تحت الأمطار

ET بالعربي | 21 أكتوبر 2023
جيجي حديد وبرادلي كوبر - إنستغرام

جيجي حديد وبرادلي كوبر - إنستغرام

لم يمنع الطقس الماطر الثنائي برادلي كوبر وجيجي حديد من الاستمتاع بنزهتهما يوم أمس الجمعة في مدينة نيويورك، حيث رصدت كاميرات المتابعين النجمين مرة أخرى وهما يتجوّلان معاً، ليتصدر إسمهما الترند وصفحات السوشيال ميديا وتعود شائعات علاقتهما إلى الواجهة مجددا ً.

برادلي كوبر وجيجي حديد معاًفي نيويورك

وشوهد الثنائي وهما يرتديان ملابس شتوية بعد أن قررا قضاء يومٍ ممطر في "Big Apple"، وظهرت جيجي وهي ترتدي بنطلون أسود طويل مع معطف وقبعة رمادية من الصوف، كما وضعت نظارات شمسية داكنة، بينما ارتدى كوبر بنطلون أسود وقميصاً أزرقاً بأكمام طويلة، فيما وضع حقيبةً سوداء خلف ظهره.

وعلى ما يبدو أن عارضة الأزباء الفلسطينية الأصل وممثل "Nightmare Alley" قد أصبحا أقرب إلى بعضهما البعض في الأسابيع الأخيرة، حيث قال مصدر لمجلة "PEOPLE": "إنهما يستمتعان بوقتهما".

وقد تمّت مشاهدة كوبر وحديد لأول مرة في وقت سابق من هذا الشهر، عندما رصدتهما كاميرات الباباراتزي وهما يتناولان الطعام معاً في مطعم "Via Carota" في حيّ "West Village" بمدينة نيويورك، قبل أن يعودا ويركبا السيارة نفسها.

أيضاً بعد أيام من تناول العشاء، شوهد الإثنان معاً مرة أخرى في مدينة نيويورك، حيث ركبت حديد نفس السيارة التي كان يقودها كوبر.

كما كشف المصدر أن حديد "كانت معجبة بـ كوبر لفترة من الزمن"، وأنهما أقاما صداقة فورية بناءً إلى اهتماماتهما المشتركة، بما في ذلك اهتمامات التمثيل.

وتابع المصدر: "لديهما أشياء مشتركة، لذا من الممكن رؤية علاقتهما تتقدم، لكن الأمر يبقى غير رسميّ حتى الآن، فكلاهما لديه أطفال، وأعمال كثيرة، وحياة مزدحمة".