جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

تفاعل مع صورة الأميرة رجوة الحسين بمناسبة عيد ميلادها الـ 30

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

مها الصغير ترد على إنفصالها عن أحمد السقا

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

محامي الطرف الآخر في قضية "الفسق والفجور" يقدم دلائل ضد حليمة بولند

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

فيفي عبده لـ أنغام خلال غنائها "اتجاه واحد": " كلهم كدابين"

برادلي كوبر وجيجي حديد معاً في لندن وتبدو العلاقة رسمية

ET بالعربي | 28 يناير 2024
جيجي حديد و برادلي كويز - صورة معدلة

جيجي حديد و برادلي كويز - صورة معدلة

يبدو أن علاقة برادلي كوبر و جيجي حديد أصبحت مؤكدة ورسمية، خاصة بعدما شوهد الثنائي معًا وهما يمسكان بأيديهما بحب أثناء تواجدهما في لندن.

 سر انجذاب جيجي حديد للرجال الأكبر عمرا

 

جيجي حديد وبرادلي كوبر

وربما لا تشكل هذه الاخبار مفاجأة ، إلا أنها تظهر أن برادلي وجيجي أصبحا أكثر ارتياحاً وليس لديهما مشكلة في رؤيتهما سوياً .

تمت مشاركة الصور لأول مرة بواسطة PageSix، وفيها تظهر جيجي حديد وهي ترتدي جاكيت جلدي وبنطلون كستنائي مع شنطة يد من الجلد الأسود من Miu Miu. وشعرها مربوطًا على شكل ذيل حصان.

أما برادلي كوبر فأطل بمعطف أسود وقبعة زرقاء محبوكة مع حذاء Nike Air Jordan I بالتعاون مع Travis Scott. وكان كلاهما يرتديان النظارات الشمسية، وبدا مرتاحين مع بعضهما البعض، ممسكين بأيديهما ويقفان بالقرب من بعضهما البعض.

وفي وقت سابق من الأسبوع، تم تصوير كوبر وحديد في مطار بنيويورك، وهما يسافران معًا. ومن الواضح الآن أن الاثنين كانا متوجهين إلى لندن، وأن علاقتهما مستمرة على الرغم من عدم رؤيتهما معًا خلال الشهر الماضي.

يعتبر هذا الظهور وكأنه تأكيد على صحة شائعات العلاقة بينهما التي تعود إلى نوفمبر 2023. وبحسب "نيويورك بوست" ، قال مصدر مقرب من الثنائي أن "علاقتهما أصبحت جدية بسرعة كبيرة، وهما يعيشان حالة انسجام تام على الرغم من فرق العمر بينهما".

كلاهما والدين أعزبين، فلدى برادلي ابنة تبلغ 6 سنوات من عارضة الأزياء إيرينا شايك التي انفصل عنها عام 2019. أما جيجي حديد، فلديها خاي وعمرها 3 سنوات من زين مالك بينما انفصلت عنه عام 2021 .

.