ما الذي حدث في زفاف ريم سامي؟

وفاة طوني صوايا مصفف شعر أبرز النجمات العرب

نادين نجيم ترد على طبيب التجميل الذي انتقدها

ردّ سيرين عبد النور على المنتقدين بعد تمنيها الشفاء لـ أسماء الأسد

جيسون موموا يعلن عن علاقة حبه رسمياً مع أدريا أرجونا

خطط لمنح مسلسل المتوحش Yabani فرصة أخرى هذا الأسبوع

تفاصيل جديدة في قضية وفاة أشرف عبد الغفور

تمديد مسلسل الطائر الرفراف الموسم الثاني لحلقة إضافية

زواج علي ناصر جودة ابن الأميرة سمية بنت الحسن

أول تحديث رسمي من قصر كنسينغتون عن عودة الأميرة كيت ميدلتون

جيجي حديد في عشاء مع برادلي كوبر ووالدته بعد حفل غولدن غلوب

ET بالعربي | 09 يناير 2024
برادلي و جيجي حديد - صورة من كاميرات الباباراتزي

برادلي و جيجي حديد - صورة من كاميرات الباباراتزي

يبدو أن برادلي كوبر استغل تواجده مع والدته في حفل توزيع جوائز غولدن غلوب لعام 2024، ليجمع أمه بعشاء عائلي مع جيجي حديد الذين رصدتهما كاميرات الباباراتزي في ساعة متأخرة من يوم الأحد وهما يتوجهان لتناول العشاء في أحد المطاعم في لوس أنجلوس.

شاهد تقرير سابق لـ ET بالعربي :  سر انجذاب جيجي حديد للرجال الأكبر عمرا

 سر انجذاب جيجي حديد للرجال الأكبر عمرا

برادلي كوبر ووالدته مع جيجي حديد في عشاء بعد حفل الغولدن غلوب

وعلى الرغم من أنه لم يفز بأي جائزة، مع خسارة نجم فيلم "مايسترو" لترشيحات التمثيل والإخراج مقابل سيليان ميرفي وكريستوفر نولان بفيلم أوبنهايمر، إلا أن برادلي أراد تمضية أمسية عائلية مع والدته غلوريا كامبانو، التي كانت أيضًا مرشحة لجائزة غولدن غلوب، برفقة جيجي حديد.

برادلي شوهد وهو يرتدي نفس بدلة "Louis Vuitton" التي ارتداها في حفل توزيع الجوائز، حيث وصل إلى مطعم "Giorgio Baldi" بعد وقت قصير من اختتام الحفل، ثم شوهد هو وجيجي يغادران بشكل منفصل بعد العشاء، وصعدت غلوريا في نفس السيارة التي كان ابنها يستقلها.

وتأتي مُشاهدة الثنائي معاً بعد ثلاثة أشهر من إنتشار شائعات العلاقة الرومانسية بينهما، ففي الخامس من أكتوبر الماضي، شوهدت جيجي بسهرة عشاء مع بعض الأصدقاء في مدينة نيويورك، قبل أن يُشاهد الإثنان وهما يخرجان في جولة بالسيارة في وقت لاحق من ذلك الأسبوع.

منذ ذلك الحين، واصل الثنائي قضاء الوقت معاً، إذ ظهر برادلي في ليلة خاصة لجيجي مع تايلور سويفت، وسيلينا غوميز، وصوفي تيرنر، وكارا ديليفين، وبريتاني ماهومز في نوفمبر. وفي الشهر الماضي، أظهرت جيجي، وهي أم لابنتها خاي البالغة من العمر 3 سنوات من زين مالك، دعمها لبرادلي عندما حضرت لتشجّعه في شاحنة الطعام الجديدة "Danny & Coop's Cheesesteak".

أيضاً كانت إيرينا شايك، حبيبة برادلي السابقة، والتي يشتارك معها في ابنته ليا البالغة من العمر 6 سنوات، حاضرة في أول ظهور لشاحنة الطعام، على الرغم من أنها وجيجي لم يلتقيا ببعضهما البعض.

ومع ذلك، يتمتع الثنائي بعلاقات عميقة في عالم عرض الأزياء، حيث شاركا المدرج في عرض ماكس مارا لأسبوع الموضة في ميلانو عام 2018، بالإضافة إلى حملة النظارات الشمسية لصيف 2020.