زواج صابرين من عامر الصباح

حقيقة حذف أغاني شيرين عبد الوهاب من اليوتيوب

حضور فني كبير في حفل زفاف ريم سامي ومحمد المغازي

أحمد السقا ينفي شائعات طلاقه..ويتحدث عن مرضه

صور وفيديوهات من خطوبة بيسان إسماعيل و محمود ماهر

القلق مستمر .. وهذا جديد علاج كيت ميدلتون من السرطان

إطلالة ريم سامي العروس ليلة زفافها في القاهرة

جوري بكر تعلن خبر إنفصالها عن زوجها "صبرت كتير"

هاندا أرتشيل بفستان أحمر على سجادة كان .. هل ناسب نحافتها ؟

عمرو دياب يدعم ابنه عبدالله بعد طرح أغنيته Karnaby

براد بيت برفقة ايناس دي رامون في المكسيك

ET بالعربي | 04 يناير 2023
براد بيت وايناس دي رامون- صورة معدلة من السوشيال ميديا

براد بيت وايناس دي رامون- صورة معدلة من السوشيال ميديا

يبدو أن علاقة براد بيت وايناس دي رامون تتوطد، وهي العلاقة المستمرة منذ أشهر، وقد احتفل الثنائي مؤخراً معاً بليلة رأس السنة.

حيث رصدت عدسات الكاميرا الثنائي وهما يستمتعان بأشعة الشمس  في كابو في المكسيك، يوم رأس السنة في صور حصل عليها موقع "الصفحة السادسة" حصرياً.

في الصور التي تمت مشاركتها، ظهر Brad Pitt من دون تيشرت مستلقي تحت أشعة الشمس وكانت ايناس تجلس إلى جانبه وقد أعطت ظهرها للشمس ولم يظهر وجهها.

براد الذي أتم التاسعة والخمسين من عمره الشهر الماضي، التقطت الصور الوشوم  على ساقيه، وظهر في بعض الصور وهو يقرأ كتاباً أو ربما سيناريو لعمل جديد.

براد بيت وايناس دي رامون يتواعدان منذ أشهر

كما رصدت الصور الثنائي وهما يتحدثان إلى بعضهما البعض، ويبدو ان العلاقة تتجه لتكون جدية نظراً للقاءات المتعددة التي جمعتهما ولاسيما في الشهرين الماضيين.. ولكن من غير الواضح ما ان كان هناك سوء تفاهم بينهما أم لا، إذ أن براد بقي منشغلاً بكتابه طوال الوقت حتى في الوقت الذي كانت فيه ايناس تتحدث إليه لم يكن ينظر إليها.

وبدأت الشائعات تدور حول علاقة تجمع الثنائي منذ نوفمبر الماضي وذلك بعدما شوهدا معاً في مسرح أورفيوم في لوس أنجلوس حيث حضرا حفل Bono، في الكواليس وهما يمسكان أيدي بعضهما البعض.

براد بيت

وكان مصدر مقرب من Ines De Ramon قد أخبر "بيبول" في ذلك الوقت بأن "براد وايناس يتوعدان منذ أشهر قليلة". وفي الوقت نفسه أكد مصدر مقرب من براد بأن "الثنائي فعلاً يتواعدان ولكنها ليست العلاقة الحصرية أو الوحيدة لبراد".

كما لفت المصدر نفسه إلى أن "ايناس، لطيفة ومرحة وحيوية، تتمتع بشخصية رائعة، وبراد يستمتع بالوقت معها".

براد بيت يحتفل بعيد ميلاده مع ايناس دي رامون

وظهر الثنائي معاً أيضاً في حفل ما بعد العرض الخاص لفيلم Babylon الذي يلعب بطولته براد بيت في لوس أنجلوس في ديسمبر الماضي، ونقل موقع "بيبول" أن الثنائي كانا يتواجدان بين الضيوف وأحياناً يلفان أذرعهما حول بعضهما البعض.

براد بيت يترجم علاقاته الفاشلة في منحوتاته

ثم احتفل الثنائي لاحقاً بعيد ميلاد براد الـ59 في هوليوود، حيث رصدا يخرجان معاً من السيارة قبل أن يتجها إلى مكان الاحتفال.

علاقات كثيرة مر بها براد بيت منذ انفصاله عن أنجلينا جولي، ولكن بقي معظم ضمن الشائعات ولم يؤكدها أو لم تدم طويلاً. أما ايناس دي رامون فهي طليقة نجم Vampire Diaries بول ويسلي وقد انفصلت عنه في ربيع 2022 بعد ثلاث سنوات من الزواج.