فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

برسائل مؤثرة المشاهير يحتفلون بعيد الأم

ET بالعربي | 21 مارس 2023
ريهام عبد الغفور مع والدتها، رنا رئيس وأمها وسينتيا صموئيل ووالدتها- الصور من انستقرام النجمات

ريهام عبد الغفور مع والدتها، رنا رئيس وأمها وسينتيا صموئيل ووالدتها- الصور من انستقرام النجمات

21 مارس، تاريخ يبدأ معه العالم فصلاً جديداً من فصول السنة، فصل الحياة والورود والأمل، فصل الربيع، ومعه يحتفل العالم بعيد الأم التي أنجبت أجيالاً وتعبت وربت حتى حولتهم إلى رجال ونساء وأمهات.

يحتفل العالم بعيد الأم هذه المناسبة التي يعبّر فيها كل شخص عن محبتهم لأمه بطريقته الخاصة، ومع ثورة السوشيال ميديا أصبحت المعايدات عبر مواقع التواصل وسيلة للاحتفال، فتنتشر صور أمهات المستخدمين والمشاهير ويذهب كل شخص لمنح المتابعين لمحة عن صفات والدته.

ريهام عبد الغفور كانت من بين النجمات اللواتي عايدن والدتهن، فشاركت صورة لوالدتها على صفحتها على انستقرام وكتبت: "كل سنة وكل الأمهات طيبة، فاطمة الأصلي اللي بجد.. القوية، الصارمة، الحاسمة، المتحكمة أحياناً بس اللي في الآخر بيطلع كان عندها حق في كل حاجة.. كل سنة وانتي طيبة يا أمي".

هي صاحبة الفضل على ابنتها، هكذا وصفت رنا رئيس والدتها في بوست شاركته على انستقرام وأرفقته بصورة جمعتها مع أمها، وعلقت: "كل سنة وانتي أغلى وأهم وصاحبة كل فضل وخير أنا فيه.. كل سنة وأنتي الضهر والسند والأمان.. كل سنة وأنتي معنى الحياة ومنبع الحب. كل سنة وأنتي معلمتي الأولى والأخيرة..".

ديمة بياعة وسينتيا صموئيل وأحمد الفيشاوي يعايدون أمهاتهم

مهى المصري كان المحتفى بها في عيد الأم، عايدت ديمة بياعة والدتها بفيديو يجمع لقطات عائلية على أنغام أغنية حسين الجسمي "أمي جنة"، ديما لا تعتبر والدتها أماً فقط بل صديقة أيضاً، ووجهت لها رسالة جاء فيها: "كل يوم وأنت بألف خير يا أحلى أم وأحلى رفيقة بالدنيا كلها، قد ما قلت وقد ما كتبت رح ضل مقصرة معك، لأن ما في كلام ممكن يوفيلك حقك". ديما تابعت في رسالتها: "تعبتي معنا كتير وقت كنت صغيرة لهلق وأنت حاملة همنا، ربيتي ولادي وكنت أم إلهن أكتر مني... سامحيني إذا ضايقتك أو شغلت بالك بيوم.. بحبك بحبك وعنجد أنت جنة".

طغى على معايدة أحمد الفيشاوي لوالدته أسلوبه الفكاهي، أحمد الذي شارك سلسلة صور لوالدته سمية الألفي على صفحته على انستقرام، أشاد بجمال أمه وكتب: "يا واد يا جن"، وأرفق التعليق بإيموجي قلب أحمر.

"بعيدك يا ماما بعيد الأعياد"، بهذه الكلمات عايد جو أشقر والدته، بفيديو جمعه بأمه وابنتيه قال جو بعدما غنى أغنيات الأمهات التي يتعلمها الأطفال في المدرسة: "بمناسبة عيد الأم بدي أتوجه بمعايدة لأمي أم جو ولكل أمهات العالم وينعاد على كل أمهات العالم".

على الرغم من أن فيفي عبده تبدو قوية ولكنها أيضاً تشتاق وتشعر بالحنين لوجود والدتها إلى جانبها، فيفي التي شاركت صورة برفقة والدتها، عبّرت عن اشتياقها لوالدتها في عيد الأم، وكتبت: "الله يرحمك يا أمي مش لاقية كلام أقوله، بس عايزة أقولك أنتي وحشتيني أوي، الله يرحمك يا رب.. كل عيد أم وكل الأمهات بخير وربنا يرحم الأموات منهم".

"بين كل الهدايا التي تمنحنا هي الحياة الأم المحبة أعظمها، عيد أم سعيد يا أحلى أم، أحبك كثيراً ومتشوقة جداً لنجتمع معاً"، بهذه الكلمات عايدت سينتيا صموئيل أمها بمناسبة عيد الأم وشاركت صورة برفقتها من تحضيرات حفل زفافها.

هذه المعايدات الكثيرة وغيرها رسائل مؤثرة ملأت السوشيال ميديا، بمن يحتفل بوالدته وبمن يشعر بالحزن لغيابها، ان كان للمشاهير أو للمستخدمين العاديين.