بعد يومين من رحيل ابنها.. وفاة والدة فادي إبراهيم 

جنازة واحدة جمعت الأم بابنها.. فادي إبراهيم ووالدته إلى مثواهما الأخير

قصر كنسينغتون يُشارك تطورات صحة كيت ميدلتون

مسلسل الخائن 89 : أسيل تنقذ حياة تيا والجمهور "مرام علي مبدعة"

ديبيكا بادوكون و رانفير سينغ يؤكدان إنتظار مولودهما الأول

النجوم إلى جانب عائلة فادي ابراهيم في عزاء اليوم الثاني

مسلسل القضاء يستمد أحداثه من قصة جريمة حقيقية.. وهذه تفاصيلها

فادي إبراهيم : خسارة شخصية وفنية لنجوم التمثيل في لبنان

باسل الزارو يحقق نجاح جديد في هوليوود

مسلسلات تعلن خروجها من رمضان 2024 في اللحظات الأخيرة

برسائل مؤثرة: عائلة دلال عبدالعزيز يُحيون ذكرى رحيلها الأولى

ET بالعربي | 07 أغسطس 2022
دلال عبدالعزيز برفقة بناتها

دلال عبدالعزيز برفقة بناتها

في مثل هذا اليوم 7 من أغسطس عام 2021، عاش الوسط الفني يوم حزين برحيل دلال عبدالعزيز، وعلى الرغم من مرور عام على رحيلها إلا أن بناتها دنيا وإيمي سمير غانم، لم يتجاوزن ألم الرحيل بعد.

منذ رحيل دلال عبدالعزيز، يحرص الثنائي إيمي ودنيا على التعبير عن مشاعر حبهما وتعلقهما الشديد بوالدتهما، واشتياقهما لها ولوالدهما، الذي فارق الحياة قبل شهور من رحيل زوجته، فهي رحلت بجسدها فقط، لكنها ما تزال حية في قلوبهما، واعتاد الثنائي على نعيها وتذكرها بكلمات مؤثرة دائمًا.

نشرت دنيا سمير غانم، صورة لوالدتها، أثناء أدائها مناسك العمرة وهي ترتدي حجاب أبيض، وعلقت عليها قائلة: "رب اجعل مقامها في الفردوس الاعلى عدد ما نبض قلبنا للشوق لها، اللهم ارحمها، وأذقها حلاوة الجنة، وطيب الجنة، ونعيم الجنة، ربنا يسعدك يا أجمل أم في الدنيا .. شكرا على كل حاجة يا أمي".

وشاركت إيمي سمير غانم، صورة لوالدتها أيام شبابها، وكتبت عليها قائلة: "حبيبتي يا مامي ربنا يرحمك، ويرزقك السعادة في الجنة انتي وبابي، انتوا في قلبي واحلامي كل يوم، نرجوا الفاتحة".

وبمجرد نشر الثنائي لصور دلال عبدالعزيز، انهالت التعليقات من الجمهور وأصدقائهم بالوسط الفني، مُعبرين عن حزنهم المستمر لرحيلها، داعيين لها بالرحمة والمغفرة.

أحيا رامي رضوان، ذكراها، ونشر صورة دلال عبدالعزيز، عبر انستغرام، وأرفقها بدعاء للمتوفى، وطالب الجميع بالدعاء لها في ذكرى رحليها الأولى، ونشر حسن الرداد، صورتها، عبر خاصية "ستوري انستغرام، وكتبت عليها: "الذكرى الأولى لرحيل حبيبة قلبي وأمي الثانية الأستاذة دلال عبد العزيز".

كما شاركت سيمون، جمهورها عبر انستغرام، صورة لدلال عبدالعزيز، وكتبت عليها: "ذكرى وفاة الفنانة دلال عبد العزيز، كانت تربطنا علاقة ود وخير، ونتقابل في عزاء الناس كثيرًا الله يرحمها يا رب ويواسي أسرتها"، وحرصت بوسي شلبي، على إحياء ذكرى رحيلها الأولى، عبر انستغرام، بصورة لدلال، وكتبت عليها: "وحشتينا ولن ننساكي… الفاتحة والدعاء لحبيبتنا دلال".

فارقت دلال عبدالعزيز، الحياة متأثرة بمضاعفات فيروس كورونا، بعد صمود دام أكثر من 4 أشهر، حاولت فيها المقاومة من أجل دعم زوجها سمير غانم دون أن تعلم بوفاته متأثراً بالمرض نفسه؛ لتلحق به تاركة خلفها مسيرة فنية وإنسانية حافلة وألماً ظل يلاحق ابنتيها دنيا وإيمي سمير غانم على مدار العام.

وحاليًا يُعرض فيلم "تسليم أهالي" في دور العرض السينمائي، الذي يجمع دلال عبدالعزيز مع ابنتها دنيا سمير غانم، ويعد هذا الفيلم هو الأخير لها في السينما، وانتهت من تصويره قبل وفاتها، واحتفلت دنيا الأسبوع الماضي بعرض الفيلم، وكشفت أنها قامت بزيارة قبر والديها لأنها اعتادت أن يكونا معها دائما قبل عرض أي عمل فني لها.