بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

برنامج صار الوقت يجمع أكثر من مليون دولار

ET بالعربي | 20 مارس 2020
مارسيل غانم

مارسيل غانم

بهدف جمع التبرعات للصليب الأحمر اللبناني وللمستشفيات الحكومية في لبنان لمواجهة فيروس كورونا المنتشر في البلاد تحولت حلقة الأمس من برنامج صار الوقت على شاشة الـ mtv بطريقة عفوية إلى حملة تبرعات امتدت طيلة الحلقة على الهواء. فتلقى مقدم البرنامج مارسيل غانم العديد من الإتصالات و وصل لفريق العمل عدد كبير من الرسائل الداعمة و التي تريد المساعدة.

صار الوقت

 الحلقة التي تصدرت حديث مواقع التواصل الاجتماعي استطاعت ان تجمع ما يزيد عن المليون دولار تبرعات. و اللافت ان المتبرعين تجاوبوا من مختلف انحاء العالم و على  تنوع الطبقات الاجتماعية. فرأينا الأطفال الذين تبرعوا بمدخراتهم التي لا تتجاوز العشرين الف ليرة و صولا الى المتمولين الذين شاركوا ايضا بمبالغ كبيرة.

 و للفنانين حصة كبيرة في هذه المبادرة. فهم ايضا و كل من موقعه ساهم مع الحملة و شجع الاخرين للانضمام لها  لا سيما ان الوضع الذي يمر به لبنان دقيق و هو بحاجة إلى التضامن لمواجهة الوباء. من هنا شارك عدد كبير من النجوم و الوجوه المؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي في التبرع وأبرزهم : عاصي الحلاني، وائل كفوري، بيار رباط، نور عريضة... و لاقت الحلقة ايضا تفاعل من بعض المشاهير على حساباتهم فكتبت اليسا: "حملة التبرعات اللي صارت ببرنامج صار الوقت و اللي رح تكفي يوم الاحد على الـ ام تي في بتخلينا نفتخر انو نحنا شعب رغم كل الصعوبات ما بتموت الانسانية فيه. الله يعطي الناس على قد نيتها ونضل ايد وحدة بوج كل الازمات".

أما جيسيكا عازار فغردت: "التبرعات اللي عم تتقدم للصليب الاحمر عبر برنامج صار الوقت بتكبر القلب. كل واحد عم يتبرع اله اجر عند ربنا".

و تستمر الحملة  يوم الاحد 22 مارس  لاستكمال الرسالة التي بدأتها المحطة و لجمع التبرعات التي من شأنها ان تساعد الشعب اللبناني على تخطي محنته.