ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

إليسا تخطف قلب الفانز برقصها وتفاعلها على المسرح

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

خيارات ليالي دهراب القانونية في قضية مسرحية صنع في الكويت

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

على طريقة الايطاليين .. لمجرد يطلب من المغاربة مواجهة كورونا بالغناء

ET بالعربي | 19 مارس 2020
سعد لمجرد يدعم حملة "خليك في الدار"

سعد لمجرد يدعم حملة "خليك في الدار"

دعا سعد لمجرد جمهوره المغربي للغناء من منازلهم في مواجهة فيروس كورونا المستجد وحدد ليلة السبت 21 مارس الساعة العاشرة ليلا موعدا ليخرج الجميع للغناء من شبابيك، شرفات وأسطح منازلهم النشيد الوطني المغربي.

ونشر لمجرد إلى جانب هذا البوست ، عددا من النصائح والإرشادات المتعلقة بتدابير الحماية من فيروس كورونا كما شارك في دعم حملة "خليك في الدار" المغربية.

وجند سعد حسابه على الأنستغرام، الذي يتجاوز متابعيه 9 ملايين شخصا لتحذير من مخاطر فيروس كورونا حتى أنه استعان بأحدث أغانيه مع فرقة فناير "آسف حبيبي" وخاصة عباراتها "بت نبت في قاع الدار".

ثم عاد ونشر لمجرد فيديو يعلن من خلاله المشاركة في حملة  "المغاربة كلهم عائلة وحدة" كما وأعلن التضامن مع فرقة فناير في مبادرة التكافل والتضامن المادي مع المغاربة. 

View this post on Instagram

‎هادي حرب ضد الفيروس...واليوم قبل من غذا خاص المقاومة ديال المغاربة تكون ضد الفيروس فقط و ماشي ضد مستلزمات العيش اليومية... ‎كلشي خاصّو يجلس فدارو وبالو هاني...بلا مايخرج يقلّب على ما يأكل و باش يدًّاوا...بغينا نقولو لهاد الناس حنا معاكم ومانسيناكمش...حيت #المغاربة_كلهم_عائلة_وحدة... ‎بدوري كانشارك مع خوتي الفناير فمبدارة التكافل و التضامن "المادي" مع المغاربة لي محتاجين ليا و ليك يا #مغربي_أصيل #يا_مقاوم #يا_بطل ... ابتداءاً من اليوم غادي نتكفل بعدد من العائلات حتى دّوز هاد الأزمة بالإضافة إلى المساهمة بمبلغ مالي في صندوق مكافحة تداعيات كورونا المؤسس بتعليمات سامية من صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله... دير بحالي ! نعيشو جميع دابا باش مانموتوش غذا ! ‎#خليك_فدارك#الله_ينصر_سيدنا #نبقاو_فالدار_الخوت_حتى_كورونا_تفوت ‎#بالروح_بالجسد ‎#المغاربة_كلهم_عائلة_وحدة ‎ ❤❤❤ ‎#الله_الوطن_الملك #الابتعاد_الاجتماعي #socialdistancing #distanciationsociale @hichammasrar1 @issamwachma @rachideloualiofficiel @mohamedredaofficiel

A post shared by saadlamjarred (@saadlamjarred1) on