ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

بريانكا شوبرا تكشف عن استبعادها من 3 أفلام والسبب شكلها!

ET بالعربي | 05 مايو 2023
بريانكا شوبرا- انستقرام @armchairexppod

بريانكا شوبرا- انستقرام @armchairexppod

اعتاد الجمهور على صراحة بريانكا شوبرا خلال لقاءاتها، ولاسيما فيما يتعلق بمسيرتها المهنية، وهذه المرة كشفت عن موقف مخيف جعلها تشعر بأن مسيرتها في صناعة الأفلام قد انتهت.

حلّت بريانكا شوبرا ضيفةً على برنامج The Howard Stern Show وقد استذكرت خلال اللقاء كيف أن فشل عملية جراحية جعلها تشعر بالخوف على مستقبلها المهني وشعرت بأن مسيرتها قد انتهت.

"لقد كانت مرحلة مظلمة"، بهذه الكلمات وصفت بريانكا تلك الفترة التي مرت بها، وتابعتً قائلةً: "لقد وقعت على كل هذه الأفلام الكبيرة. هذا يحصل. كان يبدو شكل وجهي مختلفاً تماماً. لقد غرقت باكتئاب عميق جداً".

بريانكا شوبرا

"الأمر بدا وكأن البساط يُسحب من تحتي، لقد تم استبعادي من ثلاثة أفلام وكان الأمر محرجاً للغاية"، أضافت بريانكا.

ثم لاحقاً شجعها والدها أشوك شوبرا على إجراء جراحة تصحيحة، "والدي جراحاً، وقد أخبرني بأنه يجب أن نجري جراحة أخرى. لقد كنت خائفة من ذلك"، اعترفت بريانكا وتابعت: "لقد كان إلى جانبي في الغرفة وأمسك بيدي وجعلني أن أستعيد ثقتي بنفسي".

بريانكا شوبرا.. من الأدوار الرئيسية إلى الأدوار المساندة

على الرغم من الجراحة التصحيحية لكن أدوار بريانكا الرئيسية تراجعت لتكون أدواراً ثانوية أو مساندة، وفق ما ذكرت قائلةً: "كان من المفترض أن ألعب الدور الرئيسي في الفيلم ولكن تم تقليص دوري إلى شخصية مساندة في العمل. لقد كان المخرج لطيفاً جداً، وأخبرني بأنه سيكون دوراً صغيراً لكن طلب مني أن أعطيه كل ما بوسعي.. وبالفعل هذا ما فعلته".

6 إطلالات مختلفة لبريانكا شوبرا بالجولة العالمية لمسلسل Citadel

وكانت بريانكا قد ذكرت في مذكراتها Unfinished الذي صدر في العام 2021 بعض التفاصيل عن تلك الجراحة الفاشلة، لافتةً إلى أن كل ذلك بدأ عندما أرادت أن تزيل ورماً حميداً في تجويفها الأنفي وهو أمر روتيني عادي ولكن المشكلة وقعت عندما قام الطبيب عن طريق الخطأ بحلاقة جسر الأنف، ما أوقع بريانكا بحالة من العرب والاكتئاب.

وبعد خضوعها للعديد من العمليات الجراحية، ذكرت بريانكا أنها اعتادت على هذا الوجه، لافتةً إلى انها اليوم لم تعد تشعر بالصدمة عندما تنظر إلى المرآة، إذ كتبت بأنها تصالحت مع هذا التغيير.

وتستعد بريانكا حالياً لإطلاق فيلمها الجديد Love Again الذي ينطلق عرضه اليوم في صالات السينما في الولايات المتحدة الأميركية على أن يبصر النور في الهند في 12 مايو.