بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

بريانكا شوبرا مع ابنتها: "حب ليس له مثيل"

ET بالعربي | 22 أغسطس 2022
بريانكا شوبرا مع ابنتها

بريانكا شوبرا مع ابنتها

منذ ولادتها تحرص بريانكا شوبراPriyanka Chopra، على مشاركة مُتابعيها صور ابنتها مالتي، وذلك على الرغم من عدم كشف الثنائي بريانكا وزوجها نيك جوناس Nick Jonas عن وجهها، ومع كل صورة جديدة لها تتصدّر الترند.

شاركت بريانكا عبر الانستغرام، صورة سيلفي تجمعها بابنتها، ظهرت خلالها وهي جالسة بصحبتها، وعلقت على الصورة بـ"حب ليس له مثيل"، وفي صورة أخرى ظهرت الطفلة وهي تضع قدمها على وجه والدتها.

لاقت الصورة تفاعل كبير من مُحبي بريانكا وأصدقائها من الوسط الفني، فعلقت ابنة عمها بارنيتي شوبرا قائلة: "اشتقت إليها"، وجاءت أكثر التعليقات برموز تعبيرية القلب تعبيرًا عن إعجابهم بالصورة، أبرزهم أنوشكا شارما، نعومي.

كشفت بريانكا شوبرا، في وقت سابق تفاصيل معاناة ابنتها بعد الولادة حيث أنها ولدت قبل موعدها وظلت في  العناية المركزة الخاصة بحديثي الولادة لمدة 100 يوم.

رحب الثنائي بريانكا ونيك بطفلتهما مالتي عن طريق أم بديلة في يناير الماضي، وبعد أن أمضت الطفلة أكثر من 100 يوم في وحدة العناية المركزة لحديثي الولادة ، تمكنوا من إحضارها إلى المنزل، ويحرص الثنائي على الاحتفال مع ابنتهما في كل مناسبة.

وفقًا لتصريحات عبر نيك جوناس لصحيفة Daily Mail عن السعادة الكبيرة التي يعيشها مع زوجته بريانكا شوبرا، قائلا: "نحن نعيش سعادة كبيرة لاننا مع بعضنا البعض ونحمل آمال كبيرة للمستقبل".

أضاف نيك جوناس أنه يتمنى تأسيس أسرة مع بريانكا شوبرا مليئة بالأطفال، مشيرًا إلى إنها ستكون حياتهم عبارة عن رحلة عمر جميلة، وتزوجا الثنائي في 2018.