وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

قناة Now لن تجدد هذه المسلسلات التركية لمواسم جديدة

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

بريانكا شوبرا وأكشاي كومار في مواجهة "إعصار نيسارغا"

ET بالعربي | 04 يونيو 2020
بريانكا شوبرا وأكشاي كومار في مواجهة #CycloneNisarga

بريانكا شوبرا وأكشاي كومار في مواجهة #CycloneNisarga

يبدو أن عام 2020 لن يهدأ، إذ ان الهند على موعد مع إعصار مدمر لم تشهده منذ قرن من الزمن. وفي إطار التوعية من أجل البقاء بأمان، حذرت بريانكا شوبرا متابعيها على حسابها على تويتر من إعصار نيسارغا وهو في طريقه نحو مومباي، وذلك من خلال بعض الارشادات التي وجهتها لجمهورها.
وغردت بريانكا وكتبت بما معناه: "يبدو أن هذا العام قاسي جداً. أرجو من الجميع أن يجدوا مكاناً آمناً لهم، وأن يتخذوا الاحتياطات اللازمة ويتبعوا الارشادات. أرجوكم ابقوا في أمان".

وتابعت في تغريدة أخرى: "إعصار نيسارغا في طريقه إلى مومباي، مدينتي المحبوبة التي تضم أكثر من عشرين مليون نسمة وبينهم أمي مادو شوبرا وأخي سيدهارث"، وأضافت: "لم تشهد مومباي إعصاراً بهذه القوة منذ العام 1891، وقد يكون هذا الإعصار تدميرياً". ووضعت بريانكا قائمة بالمحاذير والممنوعات الصادرة عن بلدية مومباي.

أكشاي كومار أيضاً شارك جمهوره على مواقع التواصل الاجتماعي، وعلق على الإعصار وكتب بما معناه: "أمطار مومباي التي كنا بانتظارها هذا العام موجودة، ولكن هناك ضيف غير مدعو وهو إعصار نيسارغا، في حال ضربنا الإعصار إليكم بعض الاحتياطات، ونشر أكشاي فيديو تحدث فيه عن الإجراءات الواجب اتخاذها في حال ضرب الإعصار، وتمنى للجميع أن يكونوا بخير.

الممثل Sonu Sood أشار في حديث إلى NDTV إلى أنه وفريقه يقومون بتأمين الطعام لـ38 ألف شخص انتقلوا من المناطق الساحلية نحو المناطق الآمنة، بسبب الإعصار.

هؤلاء النجوم وغيرهم قاموا بنشر الارشادات التي يجب اتباعها من أجل البقاء آمنين، وقد تداول المغردون هاشتاغ #CycloneNisarga على تويتر، ودخلت بريانكا شوبرا الترند على محرك البحث غوغل.