رحمة رياض وألكسندر علوم يستقبلان مولودهما الأول

شباب البومب 12 الحلقة 16 : قرنفلة و الطاقة و الجذب

فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

نهايات مسلسلات رمضان الـ 15 حلقة ما بين الناجحة و المخيبة

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

فرح الهادي عن حملها بطفلها الثاني: أنا مو حامل

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

شاروخان وبريانكا شوبرا وويل سميث في IFor India لمكافحة كورونا

ET بالعربي | 04 مايو 2020
بريانكا شوبرا - انستغرام @priyankachopra

بريانكا شوبرا - انستغرام @priyankachopra

لا يزال فيروس كورونا يشغل العالم مع ارتفاع عدد الإصابات إلى أكثر من ثلاثة ملايين، وتعتبر حملات جمع التبرعات إحدى أهم الخطوات التي اتبعها المشاهير من أجل مساعدة بلدانهم أو الدول الأكثر تأثراً بكوفيد 19.
آخر حملة تبرعات كانت تلك التي أطلقتها IFor India وهي عبارة عن حفل ضخم يُقام من أجل المساعدة بجمع التبرعات لصندوق الاستجابة الهندي لمحاربة كوفيد 19 والذي أطلقه كل من كاران جوهار وزويا أختر.
وعلى مدى خمس ساعات وتحت أنظار ملايين المتابعين، أطل شاروخان من خلال البث المباشر، ليضحك المشاهدين من خلال نكاته التي راح يخبرها لمعجبيه، كما شارك جمهوره الافتراضي أجمل الأغنيات. 

حاول شاروخان رفع معنويات المشاهدين، وبأن كل شيء سيكون على ما يرام وقال: "أستطيع المساعدة وسأفعل ذلك ويتوجب عليا القيام بذلك ".

كما شارك بهذا الحفل الإفتراضي العالمي كابتن الكريكيت فيرات كوهلي، أما على صعيد نجوم هوليوود كان من ضمن المشاهير ويل سميث وميك جاغير.
سميث وجاغير تحدثا عن الصعوبات التي يواجهها العمال المهاجرين الريفيين والذين فقد الكثير منهم وظائفهم ويواجهون الجوع بسبب عملية الإغلاق التي فُرضت على مستوى البلاد في نهارية مارس.

Hrithik Roshan
ايريثيك روشان - فيسبوك Hritihik Roshan

إلى جانب الأسماء المذكورة، شارك في هذا الحفل الخيري بريانكا شوبرا وهريثيك روشان الذين غنوا وتحدثوا عن ضرورة مساعدة المحتاجين في ظل انتشار وباء كورونا، وكذلك تايغر شروف وأيشواريا راي وراني موكرجي وغيرهم الكثير من المشاهير الذين وصل عددهم إلى 70 فناناً.

هذه الأموال سيتم التبرع بها لأكثر من مئة مجموعة تقدم الغذاء والخدمات الأساسية الأخرى في ظل الأزمة العالمية.
منظمو الحفل أشاروا إلى أن الأموال المطلوبة ستذهب إلى لمن ليس لديهم عمل ولا منزل ولا يعرفون من أين يحصلون على أغراضهم اليومية.