بعد حملة بالنسياغا .. كيم كارداشيان تخرج عن صمتها "صدمتني الصور"

الانتهاء من كتابة 20 حلقة من "إكس لانس" لمحمد سعد لرمضان 2023

جنيفر لوبيز تكشف عن رسالة نقشها بن أفليك على خاتم الخطوبة

هاري ستايلز وكيندال جينر إلى الواجهة مجدداً

مايلي سايرس تحتفل بعيد ميلادها الـ30

لطيفة وبلقيس تحتفلان بعيد الإتحاد الإماراتي على مسرح المجاز

محمد سال يعلن زواجه من رغد مسعود عبر تويتر

أول تعليق من أمير العموري لـ ET بالعربي على جدل زفافه

صورة عوشة السويدي تتصدر واجهة غوغل

مهرجان البحر الأحمر السينمائي يعلن عن تكريم يسرا

بريتني سبيرز تشكر الكونغرس على دعوتها للتحدث عن قضية وصاية والدها

ET بالعربي | 17 فبراير 2022
بريتني سبيرز - صورة من إنستغرام

بريتني سبيرز - صورة من إنستغرام

تلقت بريتني سبيرز Britney Spears دعوة للتحدث أمام الكونغرس عن تجربتها مع وصاية والدها التي استمرت لأكثر من عقد.

الرسالة ، التي وقعها عضوا الكونغرس تشارلي كريست وإريك سوالويل ، مؤرخة في الأول من ديسمبر وتهنئ سبيرز ومحاميها ماثيو روزينجارت على نجاحهما في إنهاء ما وصفته بريتني وممثلها القانوني بأنه حراسة مسيئة في نوفمبر 2021.

ومن خلال بوست لها على إنستغرام تحدثت بريتني بأنها "استلمت هذه الرسالة منذ أشهر وجعلتها تشعر بأن هناك من يهتم لأمرها لأول مرة في حياتها".

ثم خاطبت بريتني عائلتها موضحة كيف أنه "في عالم تتعارض فيه عائلتك معك، قد يكون من الصعب العثور على أشخاص يفهمون الموقف ويعرضون التعاطف.

و ​​كررت بريتني تعليقاتها السابقة بأنها غير مهتمة بأن تكون ضحية ، وبدلاً من ذلك تريد تركيز طاقاتها على مساعدة الآخرين في مواقف مماثلة.

أضافت بما معناه "أنا لست هنا لأكون ضحية على الرغم من أنني أول من يعترف بأنني قد أفسدت من كل شيء. ... أريد مساعدة الآخرين في المواقف الضعيفة ، وأخذ الحياة من الكرات وأن أكون شجاعًا، كنت خائفة للغاية ولا شيء أسوأ من قيام عائلتك بما فعلوه بي."

واختتمت منشورها بقولها أنها محظوظة بدائرة صغيرة من الأصدقاء المحبوبين الذين يمكنني الاعتماد عليهم ، مضيفة " شكراً للكونغرس على دعوتي إلى البيت الأبيض".

وأكدت الرسالة التي شاركتها سبيرز أن المشرعين كانوا يتبعون وصاية والدها عليها و تضمنت أيضا التمنيات الطيبة لبريتني ​​في رحلتها نحو العدالة، وكشخصية يمكنها إلهام وتمكين العديد من الأشخاص الذين تم إسكاتهم بشكل غير لائق من خلال عملية الوصاية".

تقول الرسالة عن معركة سبيرز الخاصة بالوصاية: "تم إبراز العديد من القضايا المقلقة الشائعة في عملية الوصاية والوصاية". "كانت الأخبار المقلقة بشكل خاص هي أنك ، لسنوات ، كنت غير قادر على تعيين محاميك الخاص لتمثيل مصالحك الشخصية والمالية".

تابعت الرسالة "لتحقيق هذه الغاية ، أردنا أن ندعوك شخصيًا أنت ومحاميك لمقابلتنا في الكونغرس في وقت مناسب للطرفين لوصف بكلماتك الخاصة كيف حققت العدالة".

أضافت رسالة الكونغرس "ليس هناك شك في أن قصتك ستمكّن عددًا لا يحصى من اتباع نفس طريقتك، و يرجى العلم أنه ليس لديك أي التزام على الإطلاق بفعل أي شيء سوى القتال من أجل نفسك ، ولكن إذا كنت على استعداد ، فنحن نقدر معرفة المزيد عن الاضطرابات العاطفية والمالية التي واجهتها مع نظام الحفظ ".