إنفعال رضوى الشربيني وتهديد من بسمة وهبة "فضيحة موثقة"

برواس حسين عن معركتها مع السرطان: "حاليا في مرحلة العلاج"

تصرف أراديا مع أمها آيشواريا راي المصابة في كان حديث الميديا

كاريس بشار تتعرض للهجوم .. والجمهور يدافع

2024: عام لن تنساه سلمى أبو ضيف! 

أحمد السقا ينفي شائعات طلاقه..ويتحدث عن مرضه

بعد "يا ليل ويا العين" و"صبراً" الشامي يطلق "خدني"

وائل كفوري يحصد أكثر من 440 ألف مشاهدة لكليب "لآخر دقة"

وفاة زوجة أحمد عدوية

الدكتورة خلود وأمين يردون على الانتقادات وعلى حملة المقاطعة

بريتني سبيرز : حارس أمن فيكتور ويمبانياما "صفعني على وجهي"

ET بالعربي | 07 يوليو 2023
BRITNEY SPEARS برتني سبيرز  تتعرض لصفعة - tmz

BRITNEY SPEARS برتني سبيرز تتعرض لصفعة - tmz

جدل وتحقيقات وتصدر للترند بعد حادثة الصفعة التي تعرضت لها بريتني سبيرز، يوم الأربعاء، في لاس فيغاس من أحد حراس أمن لاعب كرة السلة الفرنسي فيكتور ويمبانياما.

شرطة لاس فيغاس بدورها استدعتهم إلى مكان الحادث في فندق أريا للتحقيق لكن لم يحدث أي اعتقالات، بينما شارك موقع TMZ مشاهد حصرية من الحادثة تظهر بعض تفاصيل ما حدث.

صفعة بريتني سبيرز

وبعدما اطلعت على رواية اللاعب ويمبانياما عن الحادث أرادت Britney Spears مشاركة روايتها في رسالة عبر حساباتها على السوشيال ميديا حيث وصفت الحادثة بـ "تجربة مؤلمة" لم تكن مستعدة لها. وقالت ما معناه " أنها رأت مساء الأربعاء عند مدخل مطعم أحد الفنادق اللاعب الفرنسي ليخوض أول مباراة له مع فريق سان أنتونيو سبيرز".

وتابعت "قررت التحدث إليه وتهنئته على نجاحه. ونظراً لشدة الفوضى، حاولت جذب انتباهه ، لأواجه صفعة من أحد عناصر أمنه.. وكادت الصفعة أن تطيح بي أرضاً ".

كما تحدثت عن العنف الجسدي الذي يعتبر شائعاً جداً في أوساط المشاهير ودعت الى معاملة الجميع باحترام. اللافت أنه لم تتلقى بعد اعتذاراً علنياً من اللاعب أو من فريقه الأمني أو من ناديه.

من جهة أخرى، قال ويمبانياما في تصريحات إعلامية شاركتها سكاي نيوز : "لم أستطع التوقف. كان هذا الشخص يناديني ،" سيدي ، سيدي "وأمسك بي هذا الشخص من الخلف… لم أرى ما حدث لأنني كنت أسير بشكل مستقيم ولم أتوقف". وتابع اللاعب"أنا أعرف فقط أن الأمن دفعها بعيدًا. لا أعرف مدى القوة لكن الأمن دفعها بعيدًا. لم أتوقف لمعرفة ما حدث وتابعت للاستمتاع بعشاء لطيف."