بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

زينة مكي مفاجأة كليب أغنية "التّقيل.. تِقيل" لـ راغب علامة

بسمة بوسيل تعود إلى الغناء في أغنية "مين اللي بيختار" لـ هبة طوجي

ET بالعربي | 29 مايو 2023
بسمة بوسيل - صورة من إنستقرام

بسمة بوسيل - صورة من إنستقرام

يبدو أن بسمة بوسيل ستعود بالفعل إلى الغناء بعد اعتزال لسنوات طويلة، وجاءت العودة من خلال أغنية "مين اللي بيختار" لـ هبة طوجي. 

بسمة أعادت غناء الأغنية بإحساس كبير، وشاركت فيديو كليب للأغنية على إنستقرام، ظهرت من خلاله وهي ترقص بحماس وحرية كبيرة في مساحات خضراء على أنغام صوتها.


تفاعل المتابعين مع صوت بسمة بوسيل

خلال ساعات قليلة استطاعت بسمة أن تحصد مليون متابعة على الفيديو الذي نشر على إنستقرام، بالإضافة إلى ألاف التعليقات التي عبرت عن إعجابها بصوت بسمة وشجعتها على الإستمرار.

تفاعل المتابعين مع صوت بسمة بوسيل

تفاعل المتابعين مع صوت بسمة بوسيل

وعلى ما يبدو أن الشائعات التي تحدثت عن عودة بسمة بوسيل إلى الغناء بعد انفصالها عن تامر حسني قد تكون حقيقية، خاصةً بعد ما نقلت وسائل إعلامية تصريح من مهندس الصوت مصطفى رؤوف، الذي ظهر في عدة صور مع بسمة داخل الاستديو، وقال "أن تلك الصور من قيام بسمة بـ تسجيل عدة أغاني ومن المقرر أن تطرحها بسمة قريباً".

بسمة بوسيل تعود إلى الغناء

مسيرة بسمة بوسيل في الغناء

وكانت بسمة بوسيل قد شاركت في الموسم السادس من برنامج "ستار أكاديمي"، وحصلت على المركز الثاني، وبعد عودة بسمة للمغرب قررت أن تطرح سنجل مغربي إهداء للجمهور الذي ساندها طيلة فترة مشاركتها في ستار ٱكاديمي بعنوان "محال".

بسمة بوسيل تكشف عن خلافها مع تامر حسني

وبعدها تعرفت على تامر حسني وقدمت معه دويتو "متسالنيش" وبعد زواجها من تامر حسني اعتزلت الغناء، وصرحت في وقتها أن قرار اعتزالها الغناء وابتعادها كان بمحض إرادتها وبالاتفاق مع تامر حسني، ولم يكن قرارًا نابعًا من تامر"، وأضافت "اتفقت مع تامر إني هعتزل الفن قبل الزواج حتى تكون اهتماماتي المنزل وتربية الأبناء، وتامر معيشني ملكة".