بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

نيكي ميناج أحدث ضحية يتم رشقها من قبل الجمهور على المسرح

زينة مكي مفاجأة كليب أغنية "التّقيل.. تِقيل" لـ راغب علامة

بسمة وهبة: شيرين عبدالوهاب ضحية ومجني عليها

ET بالعربي | 25 أكتوبر 2022
بسمة وهبة "شيرين ضحية ومجني عليها وعليها الابتعاد عن مصر"

بسمة وهبة "شيرين ضحية ومجني عليها وعليها الابتعاد عن مصر"

"شيرين مجني عليها وضحية وحسام ليس كما يظن الناس وهو غير مدمن" هذا ما كشفته بسمة وهبة خلال حديثها لـ ET بالعربي عن ترند الساعة شيرين عبد الوهاب وأزمتها بعد إدخالها من قبل أهلها الى مصحة نفسية والجدل المثار حول علاقتها بزوجها السابق حسام حبيب.

بسمة وهبة

بسمة قالت "مش بحب أحكي أو أنشر علاقاتي بالناس، وأملك تسجيلات صوتية لشيرين لأنشرها في برنامجي، ولم أقم بذلك ليس لأنها هذه التسجيلات تسيء بها بل لأنها لن تضيف لها بل هي ستضيف لي"، مضيفة "شيرين مجني عليها وضحية وهي انسانة طيبة جدا بجد".

بسمة وهبة

بسمة وهبة: حسام حبيب غير مدمن ولا يتعاطى

وخلال لقائنا بها تطرقت الى الحديث عن حسام حبيب قائلة "حسام مش زي ما الناس فاكرة خالص وانا لو حسام يسمحلي أتكلم أنا عارفة قصة حسام وهو في ايه ولكن لا أستطيع أن أتكلم لأني لم آخذ اذنه وحسام ممكن يكون عنده شيء يخليه يزعل شيرين ويتصرف تصرفات أوقات لكن حسام غير مدمن ولا يتعاطى".

حسام حبيب

بسمة اعتبرت أنه يجب على شيرين أن تبتعد عن مصر وتعيش في بلد آخر لمدة سنة قائلة "شيرين يجب أن تبتعد عن مصر فترة سنة تستنشق فيها هواء جديد تعيش في بلد سنة ومشكلتها المهدئات والمنومات التي كانت تأخذها وأنا لا أتكلم عن حاجة أكثر من كدة لأني ما أرى من شيرين أكثر من كدة وماليش دعوة بما يقوله الناس".


بسمة وهبة: شيرين محتاجة تعيد حساباتها وزعلانة من أخوها

تابعت "شيرين محتاجة انها نخف وتعيد حساباتها وتأخذ قراراتها بنفسها وعندها حالة من الخوف دائما تحس أنها بحاجة أحد الى جانبها سواء أخ أو أخت أو زوج أو صديقة أو مديرة أعمال"، مضيفة "نحنا كل بني آدم فينا يجب أن يكون عنده نفسه هي التي تبقى قوية ودي مشكلة شيرين طول الوقت بحاجة الى عكاز بس شيرين مسكينة وضحية وأنا زعلانة جدا من أخوها ووالدتها فيما قالوه عليها وليس بما فعلوه بها".

شيرين عبد الوهاب

وسألت بسمة "ازاي يعملوا كدة دي نجمة الوطن العربي أطلع وأكشفها بالطريقة دي وأقول عليها كدة أنا أعترض لأن شيرين بنت مصر وما ينفعش نجمة مصرية يتقال عليها كدة أبدًا".