وفاة مفاجئة للرابر فاتمان سكوب Fatman Scoop على المسرح

هل ندمت جينيفر لوبيز بعد طلب الطلاق من بن أفليك؟

أحلام ومبارك الهاجري في وجه الشائعات

وفاة جاكلين الزقازيقي بعد صراع مع مرض السرطان

محمد الأحمد في مسلسل رقصة الموت بمشاركة ساشا دحدوح

حصري: سامر البرقاوي لـ ET بالعربي.. تيم حسن وكاريس بشار معاً في رمضان

اختفاء صفحة شيرين عبد الوهاب من الفيسبوك

عام مختلف على جميع الأصعدة للملكة رانيا العبدالله

جدل لجنة تحكيم Arabs Got Talent مستمر

الطائر الرفراف 3 : سيران بالباروكة و سنان يدخل حياتها

بطاقة زفاف الأمير الحسين بن عبدالله الثاني و رجوة آل سيف

ET بالعربي | 14 مايو 2023
الأمير الحسين بن عبدالله الثاني و رجوة آل سيف - صورة من غوغل

الأمير الحسين بن عبدالله الثاني و رجوة آل سيف - صورة من غوغل

مع اقتراب موعد حفل زفاف الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي عهد الأردن على الآنسة رجوة بنت خالد آل سيف والمقرر في الأول من يونيو المقبل، بدأت اللمسات النهائية توضع على التحضيرات الكبرى.

وبعد تحديد مكان حفل عقد القران وحفل الزفاف في قصر زهران، تداولت اليوم المواقع الإخبارية الأردنية وبعض الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي الصور الأولى لبطاقة الزفاف.

بطاقة حفل زفاف الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي عهد الأردن على الآنسة رجوة بنت خالد آل سيف

وبينت الصور المتداولة الدعوة الموجهة بشكلٍ رسمي من العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني وزوجته الملكة رانيا العبدالله لحضور حفل الزفاف في قصر الحسينية في قلب العاصمة الأردنية عمان.

وحملت بطاقة الدعوة الآية 21 من سورة الروم، "وَمِنْ آيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُم مِّنْ أَنفُسِكُمْ أَزْوَاجًا لِّتَسْكُنُوا إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُم مَّوَدَّةً وَرَحْمَةً" والتي طبعت بالخط الذهبي اللامع.

بطاقة حفل زفاف الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي عهد الأردن على الآنسة رجوة بنت خالد آل سيف

الأردن تستعد للاحتفال بزفاف ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني و رجوة آل السيف

الإعلان عن مكان حفل عقد قران و حفل زفاف الأمير الحسين بن عبدالله الثاني و رجوة آل سيف

وفي ظل التحضيرات المستمرة لحفل الزفاف، تم الإعلان في وقت سابق عن مكان حفل عقد القران وحفل الزفاف في قصر زهران في الأول من يونيو المقبل، وبعد المراسم يتوجه موكب الى قصر الحسينية حيث يقام حفل استقبال وعشاء، بحضور عدد من أفراد العائلة الملكية ، وضيوف من الأمراء والملوك والشخصيات رفيعة المستوى من العرب والعالم.

الإعلان عن مكان حفل عقد قران و حفل زفاف الأمير الحسين بن عبدالله الثاني و رجوة آل سيف

ويعتبر قصر زهران من أقدم القصور التي تم تشييدها في عمّان، وهو القصر الذي أقيم فيه حفل زفاف الملك عبد الله الثاني والملكة رانيا في  10 حزيران عام 1993، كما أقيم فيه حفل زفاف الملك حسين والأميرة منى، والملك حسين والملكة نور أيضاً.

زفاف الملكة رانيا

 

وسيكون هناك وسائل إعلام محلية وأجنبية حاضرة لتغطية الحفل ضمن إجراءات ملكية عالية المستوى، وفي إطار التحضيرات التي يقوم بها الديوان الملكي الأردني لمراسم حفل الزفاف، تعمل المؤسسات الرسمية على ترتيب احتفالات شعبية لأهالي المحافظات بالتزامن مع مراسم حفل الزفاف الملكي الذي سيتم نقل أحداثه مباشرة عبر الفضائيات، وشاشات عامة في مواقع الاحتفالات بالمحافظات.

الديوان الملكي الهاشمي يعلن موعد عقد قران الأمير الحسين بن عبدالله الثاني

وكان الديوان الملكي الهاشمي، قد أعلن سابقاً عن موعد عقد القران من خلال بيان رسمي، جاء فيه "يسر الديوان الملكي الهاشمي أن يعلن أنه سيتم، بعون الله وتوفيقه، عقد قران صاحب السمو الملكي الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد المعظم على الآنسة رجوة بنت خالد آل سيف، في الثاني عشر من ذي القعدة عام 1444 هجري، الموافق للأول من حزيران عام 2023 ميلادي".