وفاة مفاجئة للرابر فاتمان سكوب Fatman Scoop على المسرح

هل ندمت جينيفر لوبيز بعد طلب الطلاق من بن أفليك؟

أحلام ومبارك الهاجري في وجه الشائعات

وفاة جاكلين الزقازيقي بعد صراع مع مرض السرطان

محمد الأحمد في مسلسل رقصة الموت بمشاركة ساشا دحدوح

حصري: سامر البرقاوي لـ ET بالعربي.. تيم حسن وكاريس بشار معاً في رمضان

اختفاء صفحة شيرين عبد الوهاب من الفيسبوك

عام مختلف على جميع الأصعدة للملكة رانيا العبدالله

جدل لجنة تحكيم Arabs Got Talent مستمر

الطائر الرفراف 3 : سيران بالباروكة و سنان يدخل حياتها

بعد أغنية ميدو مع العسيلى.. لاعبو كرة القدم و الفن

ET بالعربي | 25 نوفمبر 2018
ميدو ومحمود العسيلى في الإستديو @esseilyy

ميدو ومحمود العسيلى في الإستديو @esseilyy

يستعد أحمد حسام ميدو لاعب منتخب مصر السابق للغناء لأول مرة ، و ذلك بديو بيجمعه مع محمود العسيلى، وهذه ليست المرة الأولى اللي بيقوم فيها أحد لاعبى كرة القدم بالتمثيل أو بالغناء.



صالح سليم:

يعد الراحل صالح سليم لاعب النادى الأهلى السابق أحد أهم اللاعبين اللذين دخلوا  عالم التمثيل , فشارك بثلاثة أفلام وهم "السبع بنات" مع نادية لطفى، "الشموع السوداء" مع نجاة الصغيرة ، و"الباب المفتوح" مع فاتن حمامة وحسن يوسف.

 

إكرامى:

وشارك أيضا إكرامى الشحات حارس مرمى النادى الأهلى السابق فى بطولة أربع أفلام وهم "رجل فقد عقله" مع فريد شوقى وعادل إمام، و"مرسى فوق ومرسى تحت" مع محمود ياسين وناهد شريف، و"يارب ولد" مع فريد شوقى وسمير غانم،  اللي شاركه أيضا في فيلم "إحنا بتوع الإسعاف".

 

طاهر الشيخ:

ومثل أيضا طاهر الشيخ لاعب النادى الأهلى فى السبعينات فى فيلم "رحلة النسيان" مع نجلاء فتحى ومحمود ياسين، والذى تم إنتاجه عام 1978.

طاهر الشيخ لاعب النادى الأهلى
طاهر الشيخ لاعب النادى الأهلى

جمال عبد الحميد:

قام لاعب نادى الزمالك وكابتن منتخب مصر فى كأس العالم1990، بالتمثيل أكثر من مرة، حيث شارك فى كل من فيلم "يارب ولد"، والذى ظهر فيه كضيف شرف،  و اتجه بعد ذلك لتجربة المسرح  في  مسرحية "دقى يا مزيكا" مع سامى مغاورى، ونوال أبوالفتوح، و عاد للسينما فشارك في فيلم "الصاغة" مع كمال الشناوى وفيفى عبده.

 

عادل هيكل:

شارك عادل هيكل حارس مرمى منتخب مصر والنادى الأهلى فى فترة الستينات فى عدد من الأفلام، حيث شارك فى فيلم "إشاعة حب" مع عمر الشريف وسعاد حسنى، و"مذكرات تلميذة" مع نادية لطفى وأحمد رمزى وحسن يوسف، وفيلم "حديث المدينة" مع شويكار وسميرة أحمد.

خالد الغندور:

يعد خالد الغندور لاعب نادى الزمالك من أهم لاعبى كرة القدم فى الجيل الجديد اللذين مثلوا حيث شارك فى عدد كبير من الأعمال، أهمها فيلم "بحبك وأنا كمان" مع مصطفى قمر، و"زى الهوا" مع خالد النبوى.

 

فيلم الزمهلاوية:

 فيلم "الزمهلاوية" الذى تم إنتاجه عام 2008 كان فيه مشاركة أكبر من أي فيلم آخر , فشفنا فيه عمرو زكى وجمال حمزة لاعبى الزمالك، وخالد بيبو ومحمد شوقى لاعبى الأهلى.