بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

زينة مكي مفاجأة كليب أغنية "التّقيل.. تِقيل" لـ راغب علامة

بعد إعلان زواجها.. إلهام الفضالة في مرمى الانتقادات وزوجها السابق يسافر مع أصدقائه

ET بالعربي | 14 يوليو 2021
إلهام الفضالة-صورة من انستغرام

إلهام الفضالة-صورة من انستغرام

لا يزال اسم إلهام الفضالة يتصدر الترند على محرك البحث غوغل ان كان في الكويت والخليج أو في مصر، وذلك بعد تأكيدها خبر زواجها من شهاب جوهر من خلال فيديو شاركته على سناب شات كما شاركت بوست لها مع شهاب وعلقت عليه: "الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات. تم عقد قراني على شهاب جوهر"، وأغلقت خاصية التعليقات منعاً لأي تعليق سيء أو مهين.

وضجت صفحات السوشيال ميديا منذ إعلان إلهام خبر زواجها، فمنهم من قام بتهنئتها إلا أنها لم تسلم من الهجوم عليها.

وخرجت زوجة شهاب جوهر الأولى زينب الموسوي عن صمتها من خلال تعليق على السوشيال ميديا، تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وكتبت "يا رب صبرني.. اللهم أجبر كسر قلبي.. دعواتكم لي.. لك الحمد ولك الشكر يا الله".

بدوره يعيش زوج إلهام السابق خليل التميمي حياته ويستمتع بوقته بعيداً عن التعليقات التي اجتاحت السوشيال ميديا بعد إعلان إلهام وشهاب زواجهما، وشارك صورة له على صفحته على انستغرام وعلق على صورة مع أصدقائه من بينهم محمود بوشهري و عبدالله بوشهري وكتب: "مع الصحبة الطيبة الله يحفظهم طالعين من ميكونوس إلى بودروم".

 

كما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير فيديو لإلهام بعد تصريحات هاجمت فيها زوجها السابق، تشير فيها إلى أن زوجها يساندها وذلك من خلال مقابلة مع برنامج Trending  قالت فيه: "زوجي لحد الآن يعاملني أنا صغيرة، نحن أيضاً أصدقاء الزواج مو بس زوج وزوجة هو في صداقة تصير بيننا، للحين أمشي تحت جناحه.. ما بدي قول خوافة بس هذا سندي وحمايتي في الدنيا"، وكان زوجها حاضراً معها في المقابلة لكنه لم يقف أمام الكاميرا.

وكانت مي العيدان قد أعلنت خبر زواج إلهام الفضالة وشهاب جوهر من خلال بوست على صفحتها على انستغرام، وبعدها انهالت التعليقات على خبر الزواج وانتقدت أغلب التعليقات شهاب الذي انفصل عن زوجته وأم أولاده بسبب إلهام، كما لم يكن رواد مواقع التواصل على علم أن إلهام انفصلت عن زوجها.