باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

بعد اتهامها بضرب زملائها .. لوسي ترد عبر "ET بالعربي"

ET بالعربي | 17 يناير 2023
لوسي

لوسي

أزمة بين فريق عمل مسرحية الحفيد وبطلة العمل لوسي، تصدرت العناوين خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد أن اشتكى بعض المشاركين في العرض من طريقة لوسي في التعامل معهم، ووجهوا لها اتهامات بالتعدي عليهم بالضرب خلال عرض المسرحية.

لوسي

"ET بالعربي" تواصل مع لوسي لمعرفة حقيقة هذه الاتهامات، حيث قابلت هذه الاتهامات بالرفض والنفي.

وأكدت لوسي أنها لم تضرب أي شخص سوي في مشهدين دراميين تقوم خلالهما بمشهد الضرب، ولكن في سياق الدراما، وقالت: "لو أنا قليلة الأدب استمروا معايا طوال 44 ليلة عرض للمسرحية ليه!"، وأضافت أنها لم تستطع "قطع عيش أحد"، ولم تطلب تغيير أي فرد من فريق عمل المسرحية.

وشكت لوسي بدورها من أبطال العرض الذين لم يكونوا ملتزمين بالمواعيد مطلقًا، وأوضحت قائلة: "أنا بكون موجودة من الساعة 6 ونص في المسرح، ولو كان كلامهم صحيح كانوا ذهبوا إلى القسم لتحرير محضر بواقعة الضرب، ولكن هذا لم يحصل أبدا، هذا الكلام لا يُعقل لأننا لسنا في غابة، وأنا فنانة كبيرة أحترم الناس.

VT لوسي

 

وتابعت لوسي أن الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، تواصل معها لعقد جلسة بينها وبين أبطال مسرحية الحفيد بنادي النقابة، وأنها وافقت على الفور لأنها تحترم أشرف زكي، وهو على علم بالقصة من بدايتها، ويعلم أن هناك تجاوزات من أبطال العمل، وأنها لم ترد على تجاوزاتهم في حقها، وأكدت أن لديها رسائل اعتذار من بعضهم على الواتس آب.

كما أشارت أنها تقدمت بشكاوي للنيابة الإدراية، وذلك بسبب عدم وجود نظام أو احترام للمواعيد، إلى جانب الخروج عن النص، وأنها هي من توقفت عن استكمال العرض، وقدمت شكوى، لأن هناك أشياء كثيرة لا تصح أن تحدث، وأن المسرح القومي يوجد في كل مكان به  كاميرات في المسرح تقوم بتصوير ما يحدث، وإذا كانوا صادقين بأنها ضربت أحدهم، فليبرزوا الدليل من الكاميرات.

وأضافت أنها لا تملك حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي، ولا تدرك ما يُكتب حول هذة الأزمة، ولكن البعض أرسل لها ما يُكتب، بينما تٌفضل أن لا تقرأها، والنيابة الإدارية تقوم بالتحقيق في هذة الأزمة خلال هذة الأيام الجارية.

غضب تامر فرج من لوسي

وكان تامر فرج أول من وجه الانتقادات على طريقة لوسي، وأتهمها بأنها تتطاول على زملائها، وتؤكد أن الجمهور يأتي للعرض من أجلها، وأنها بطلة العرض الوحيدة بحسب ما نشره على صفحته عبر فيسبوك :"مشاكل لوسي كانت كتير، وبتتعصب على زملائها وبتتكلم بأسلوب مش لطيف، والأمر وصل لقيامها بالاعتداء على 3 من المشاركين بالمسرحية وتعدت على الفنان الشاب محمد يسري خلال العرض، كما ضربت مخرج العرض يوسف المنصور الذي لعب دور ممثل في المسرحية، بعد أن اشتكى من خروجها المتكرر عن النص، وصفعته بدل قلم واحد خمسة أقلام على الوجه أمام الجمهور".

من جانبه، علق عمرو أديب على الأزمة المثارة قائلا:"كان في اختراع اسمه المسرح في مصر، كان ليهم موسمين صيفي وشتوي، وكانت الناس تنزل أجازة عشان خاطر تتفرج علي مسرحية لعادل امام مثلا، كانت مسارح مصر كلها الحكومية والخاصة مليئة بالمسرحيات، كان المسرح دا حاجة وهم للناس، ثم أصبح لا يوجد مسرح، ولما بيجي بمسرحية نقول يا رب، دي حاجة جميلة، إنما فجأة كان في مسرحية ونقول كويس، وشوية حصل مشاكل والمسرحية وقفت!".