ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

إليسا تخطف قلب الفانز برقصها وتفاعلها على المسرح

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

خيارات ليالي دهراب القانونية في قضية مسرحية صنع في الكويت

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

لوسي تكشف سبب اعتذارها عن مسلسل "توحة"

ET بالعربي | 08 يناير 2023
لوسي

لوسي

كشفت لوسي، لـ"ET بالعربي" عن كواليس إعتذارها عن مسلسل "توحة" الذي يشهد عودة علا غانم إلى الدراما التليفزيونية مجددًا بعد غياب دام لعدة سنوات، ومن المُقرر إنطلاق تصويره خلال الأيام القليلة المقبلة.

وقالت لوسي: "تسكين بعض الأدوار غير مناسب وغير مقنع للمُشاهد، المخرج عاوزني أكون أم لابن عنده 24 سنة ضمن الأحداث، وهو عمره في الواقع 44 سنة.. الجمهور لن يُصدقنا، خصوصًا أن هذا الممثل جسد أدوار فنية من قبل مناسبة لسنه الكبير، فلا يصح أن يظهر في دور ابني ولديه 24 سنة، لذلك اعتذرت عن العمل مع كامل إحترامي للمخرج ولجميع صُناع المسلسل".

لوسي

وأضافت "الشخصية مكتوبة بشكل حلو جدًا، وكذلك شخصية علا غانم، والدور لائق عليها جدًا، لكن أنا اعتدت على إستخارة ربنا قبل أي دور، فلم أشعر بأي راحة تجاه العمل بسبب عدم مناسبة بعض الأدوار ويجب أن أقتنع أولاً حتى أستطيع إقناع المُشاهد، وبكل الأحوال أتمنى لهم التوفيق".

وتابعت "أنا أول ممثلة تم التواصل معها من قبل الشركة المنتجة، وأنا صاحبة ترشيح علا غانم للمسلسل، خصوصًا وأننا قدمنا دويو فني رائع في مسلسل "ولي العهد" مع حمادة هلال عام 2015".

وحول ما أثير مؤخرًا حول انضمامها لمسلسل "المداح 3" بطولة حمادة هلال، المُقرر عرضه في موسم دراما رمضان المقبل، لتكون بديلة لـ سماح أنور بعد اعتذارها عن العمل، قالت: "أنا لست بديلة لأحد، الشركة المنتجة ظلت تتفاوض معي لأكثر من شهرين، وليست لدي معلومة من الأساس أنني جئت بديلة لممثلة أخرى، ولا أهتم بما يُثار على منصات التواصل الاجتماعي".

وأوضحت أنها تُجسد شخصية "حبيبة" حمادة هلال خلال الأحداث، حيث بدأت تصوير أولى مشاهدها الأسبوع الماضي، متابعة: "هذا الدور من أصعب الأدوار في مسيرتي الفنية، كما أنه يحمل العديد من المفاجآت".

ومن جهتها، قالت سماح أنور لـ"ET بالعربي" إنها اعتذرت عن مسلسل "المداح 3" لانشغالها بتصوير مسلسل "الصندوق الغامض" بطولة الثنائي أحمد داش وهدى المفتي، وكذلك "بطن الحوت" لـ محمد فراج وباسم سمرة وأسماء أبو اليزيد.

سماح أنور

وأوضحت: "تعاقدي على هذين المسلسلين جاء قبل بدء المفاوضات معي على "المداح"، وفوجئت بأن مواعيد التصوير ستتعارض مع بعضها، لذلك فضلت الإعتذار"، نافية وجود خلافات مع صناع العمل، مؤكدة أن هذا الكلام عارٍ تماماً عن الصحة. 

وتابعت "أنا من جمهور مسلسل المداح من الأساس، وسعدت للغاية عندما تم ترشيحي للعمل، واستمريت معهم لفترة من التحضيرات على الشخصية، وكانت هناك سعادة عارمة بين الطرفين، وحزنت فعلاً عندما اعتذرت، وأتمنى أن يحقق الجزء الجديد نجاحاً كبيراً، ويكون لي نصيب المشاركة في الأجزاء المقبلة إن وجدت".