وفاة شيرين سيف النصر

هدى حسين وسحر حسين تفجعان بوفاة شقيقهما

كارولين سيليكو عن طلاقها من كاكا: "المشكلة أنه كان مثاليا"

الرحلة البحرية الأولى لجيهان ابنة شام الذهبي مع العائلة

سيلاوي يشكر زوجة والده ويؤكد أنه يعيش قصة حب

تعليقات النجوم على تصعيدات الحرب الأخيرة

لماذا كانت إمارات رزق الخيار الأول لشخصية بديعة؟

بعد يسار ماغي بو غصن في تجربتها الإعلامية الأولى

كوثر البلوشي بديلة ليالي دهراب في مسرحية "صنع في الكويت"

أول تعليق لـ آيتن عامر حول أزمة مسلسل زوجة واحدة لا تكفي

بعد اتهام ريهام سعيد له بتشويه وجهها..نادر صعب يردّ

ET بالعربي | 24 يناير 2024
ريهام سعيد و نادر صعب - صورة معدلة

ريهام سعيد و نادر صعب - صورة معدلة

بعد الجدل الواسع الذي أثارته ريهام سعيد خلال الساعات الماضية باتهامها طبيب التجميل نادر صعب بتشويه وجهها بعد خضوعها لعملية جراحية مؤخراً في المستشفى الخاص به في بيروت، ردّ نادر عليها من خلال اتصال مع ET بالعربي.

VO- نادر صعب

واستغرب نادر تصرف ريهام الذي اجرى لها عملية شد وجه، مؤكدا أنه سيلجأ الى مقاضاتها وبأنه لن يتهاون بحقه.

اضاف: " تاريخ العملية الجراحية يعود إلى شهر مارس لعام 2023، وليست في الآونة الأخيرة، ولا أعلم خروجها للناس في ذلك الوقت، وتتحدث وكأنها أجرت العملية منذ أيام"، موضحا أنه "لم يكن يعرف ريهام سعيد من قبل، لكنه فوجئ بتواصلها معه العام الماضي، لإجراء جراحة تجميلية في وجهها، قائلاً: "اشتكت لي أن أطباء تجميل شوهوا وجهها في الثلاثة أعوام الأخيرة، وصار عندها عين أكبر من عين، وهذا أثر على وجودها في أعمال فنية، وجعلها تبتعد عن الشاشة، كما كانت تقول لي، حيث تظهر وكأنها امرأة عجوز".

ريهام سعيد

وتابع "أجريت العملية لريهام في شهر مارس الماضي،  وعالجت لها أمور كثيرة، مثل مناطق دهنية في الوجه، وأزمة عيونها، وصارت أحلى بكثير من ذي قبل، وانتهى الأمر شأنها كشأن أي مريضة، ولم تشكُ من أي مشاكل طوال الشهور الماضية".

ريهام سعيد

وأكد أنه فوجئ بالمنشور الذي خرجت به ريهام قائلاً: "يبدو أن استعمالها لمنتجات عناية بالبشرة غير صالحة، تسببت لها في مشاكل بوجهها، وفي النهاية تلقي اللوم على العملية الجراحية، رغم أنها أجرتها منذ 10 شهور، وظهرت بعدها على شاشات التليفزيون ولم يلاحظ الجمهور شيئًا غريبًا في وجهها".

نادر صعب

وتساءل عن الأسباب التي دفعتها لذلك، كون الأمر غريب جداً، كما أنه سيضمن حقه من الناحية القانونية، وتحرير دعوى قضائية ضدها.

وقال : "أجريت العملية وأعتبرها من أجمل النتائج التي ممكن أن تحصل عليها أي سيدة بعد خضوعها لعملية شد الوجه، ولا أعرف أين التشوهات التي تتحدث عنهم ولكن كل هذا مؤقت وأرى نتيجة شد وجه من انجح العمليات الموجودة"، مضيفا "أنا سأقاضيها بالمحاكم ولن أتهاون او أتنازل عن حقي ابداً".


بيان رسمي من نادر صعب ردا على ريهام سعيد

كما شارك حساب نادر بيانا توضيحيا على انستقرام حول الواقعة دون أن يذكر مباشرة اسم ريهام، لكنه أكد أنها ظهرت في إحدى القنوات التلفزيونية وادعت أنه قام بتشويه وجهها بعملياته التجميلية.

واشار البيان غلى أن ما قالته ريهام تضمن كذبا و تضليلا ومعلومات مغلوطة. كما نوّه بأنّه ستتم ملاحقة كل من روّج وأشاع وكل من تورّط بمثل هذه الأخبار الكاذبة قانونيا، وسيتم اتخاذ الإجراءات اللازمة بحقه.

وختم البيان بالقول إنه "سيتم تقديم كل الأدلة التي تفند ادعاءات الإعلامية المصرية".

نادر صعب و ريهام سعيد

وكانت ريهام كشفت عبر انستقرام عن صور لوجهها بعد خضوعها للعملية، وكتبت: "وصل بيك الإجرام أنك تشوهني و وتموت ستات قبلي، وتحط صوره لواحدة مختلفة وتقول أنها أنا؟ ده أنا كنت زي القمر قبل ما أجيلك.. أنا هرفع عليك قضية وهبطلك طب.. عشان أنت بتأذي ناس كتير أوي.. أنت تبعد حاجة عن أنك تكون دكتور.. أنت وقعت غلط خالص".

وتابعت "أنا بحذر الناس كلها من التعامل معاه بجد.. بوظ لي وشي وأنا بداري بالمكياج، لا أنا هطلع لايف أوريهم أنت عملت إيه؟ ..حاطت أي صورة فيك لواحدة تانية وبتقول أنها أنا؟.. أنت معمول من إيه؟ الدكتور نادر صعب یا جماعة.. أوعوا حد يتعامل معاه.. أوعوا". كما شاركت بالستوري صور تظهر وجهها قبل وبعد العملية التي خضعت لها.

 

ريهام سعيد

ريهام سعيد