بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

زينة مكي مفاجأة كليب أغنية "التّقيل.. تِقيل" لـ راغب علامة

بعد الانتقادات..تكريم هاري وميغان في نيويورك

ET بالعربي | 07 ديسمبر 2022
الأمير هاري وميغان ماركل- انستقرام @misanharriman

الأمير هاري وميغان ماركل- انستقرام @misanharriman

بعد الهجوم الممنهج الذي شنته الصحافة البريطانية على الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل، بسبب الوثائقي الذي ينطلق عرضه غداً في 8 ديسمبر على منصة نتفليكس، ظهر الثنائي للمرة الأولى أمام عدسات الصحافة.

في حفل Ripple of Hope Gala لعام 2022، حضرت ميغان يداً بيد برفقة زوجها هاري على السجادة الحمراء، الذي ارتدى للمناسبة بدلة كلاسيكية باللون الأسود ونسق معها قميص أبيض وربطة عنق سوداء.

Embed from Getty Images

أما ميغان فاختارت للمناسبة فستان أبيض طويل بأكمام طويلة ومكشوف الأكتاف من لويس فويتون، ونسقته مع كلاتش أسود اللون وحذاء أسود كعب عالي. اعتمدت تسريحة شعر مرفوع وأقراط طويلة، وقررت أن تكرّم الأميرة ديانا في هذا الحفل من خلال ارتداء خاتم بحجر الزمرد الأزرق يعود إلى الأميرة ديانا، من مجوهرات Asprey ويقدر سعره نحو 90 ألف دولار، وقد اشترته في تسعينات القرن الماضي، وفق ما ذكرت "دايلي ميل".

وكان الأمير هاري قد قدم الخاتم لميغان يوم زفافهما، وفق ما أكد قصر كيسينغتون لـET بنسخته الأميركية في ذلك الوقت.

كما سبق لميغان أن ارتده في حفل الاستقبال الذي أقيم بمناسبة زفافهما، وكانت تلوح حينها لعدسات الكاميرا، كما ارتده في العام نفسه أي في 2018 مرة ثانية خلال جولة قام بها الثنائي في تونغا.

Embed from Getty Images

أما المرة الأخيرة التي ارتد فيها الأميرة ديانا الخاتم، فكان قبل وفاتها المأساوية بأسابيع. إذ تم التقاط صورة للأميرة ديانا وهي تضع الخاتم في حفل جمع تبرعات لكريستي قبل أسابيع فقط من وفاتها في أغسطس 1997. كما شوهدت وهي تضع الخاتم نفسه في أستراليا قبل عام من وفاتها.

Embed from Getty Images

ويعتبر الخاتم مثالي لهذه المناسبة الخاصة التي تم فيها تكريم كل من ميغان وهاري بجائزة روبرت أف. كينيدي، ضمن حفل Ripple of Hope Award نظراً لجهودهم في مجال حقوق الانسان والصحة العقلية والظلم العنصري، وتأثيرهم الاجتماعي من خلال منظمة Archewell.

هاري

كان الثنائي قد وصل إلى نيويورك لحضور الحفل يوم الاثنين على متن طائرة خاصة. عندما حطت الطائرة استقل الثنائي سيارة SUV حيث انطلقا فيها.

Embed from Getty Images

وبإطلالة كاجوال ظهر الثنائي في المطار، حيث ارتدى هاري تيشرت بيضاء مع بنطلون أسود ووضع حقيبة على ظهره، بينما كانت ميغان بإطلالة اختارت فيها الأسود حصراً.

ويأتي تكريم ميغان وهاري بعد أيام فقط من طرح المقطع الترويجي للسلسلة الوثائقية التي تنطلق على دفعتين في 8 ديسمبر وفي 15 ديسمبر.