ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

إليسا تخطف قلب الفانز برقصها وتفاعلها على المسرح

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

بعد النيل.. رونالدينيو يزور الأهرامات وأمير كرارة يرحب به "نورت بيت أخوك يا ساحر"

ET بالعربي | 26 مايو 2022
رونالدينيو- انستغرام @ronaldinho

رونالدينيو- انستغرام @ronaldinho

لا تزال جولة رونالدينيو في مصر مستمرة، ولا يمكن لأي ضيف أن يزور مصر ويروّج لسياحتها من دون أن يقوم بزيارة خاصة لأكثر معالم مصر التاريخية وهي الأهرامات.

إذ شارك رونالدينو صوراً له أمام الأهرامات وأخرى وهو يلتقط صوراً للأهرامات من خلال هاتفه وذلك على خاصية الستوري على صفحته على انستقرام.

وأوضح هاني أمان عضو مجلس إدارة ايسترن كومباني كواليس زيارة رونالدينيو إلى مصر، وذلك في حديث تلفزيوني بأن زيارته كانت بهدف حضور مباراة الأهلي بهدف تسليط الأضواء على الدوري المصري، وتابع "ثم قررنا ان نستغل وجود رونالدينو للسياحة ولمصر نفسها.. الصور اللي صورها للأهرامات صورها بنفسه، وصوره على النيل.. وهو بتابعه حوالي 66 مليون متابع.. الفكرة جت في مكان جميل في وقت جميل وان شاء الله يكون لها تأثير إيجابي".

رونالدينو

ويبدو أن أمير كرارة قام بدعوة رونالدينيو إلى منزله أو ربما قرر أن يرحب به على طريقته الخاصة على السوشيال ميديا إذ لم يتضح المكان الذي كان فيه رونالدينيو ان كان منزل أمير أو في الفندق في مكان إقامته. وقام أمير بمشاركة صورة لرونالدينو مع ابنه سليم كرارة على خاصية الستوري على انستقرام، وعلق على الصورة "نورت بيت أخوك يا ساحر".

أمير كرارة

كما التقى سليم باللاعب المعتزل محمد زيدان، وعلق أمير على الصورة التي شاركها على خاصية الستوري "الساحر الحقيقي محمد زيدان"، فرد زيدان بتعليق  على خاصية الستوري على صفحته وكتب "سليم اللي هيبقى الساحر والهداف الجديد في منتخب مصر". 

وكان رونالدينو قد شارك صورة له مطلة على نهر النيل، وأشار في تعليقه إلى أنه في مصر وكتب بما معناه "يوم آخر مبارك وجميل لي في مصر". وحققت الصورة التي شاركها منذ يومين أكثر من 667 ألف إعجاب.