ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

بعد انتظار.. ناصيف زيتون ورحمة رياض يصدران "ما في ليل"

ردّ دكتورة خلود على متابعة قامت بالتنمر على أذنيها

عبدالله الرويشد يكمل رحلة علاجه في ألمانيا

النجوم في عزاء الراحلة شيرين سيف النصر

إليسا تخطف قلب الفانز برقصها وتفاعلها على المسرح

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

ديمة بياعة وأحمد الحلو يعودان في "رحلة ديمة العجيبة"

خيارات ليالي دهراب القانونية في قضية مسرحية صنع في الكويت

بعد حذفه من نتفليكس..هذا هو مصير Prison Break

ET بالعربي | 03 يناير 2022
صورة من إنستغرام @Prison Break

صورة من إنستغرام @Prison Break

يوم السبت 1 يناير 2022 ، اختفت سلسلة بريزون بريك Prison Break من منصة نتفليكس، وهو قرار كانت أعلنت عنه المنصة الشهر الماضي.

وأشارت نتفليكس إلى هذا القرار يشمل الدول العربية بالإضافة إلى جنوب أفريقيا والمملكة المتحدة وأستراليا وبولندا والبرتغال وتايلاند وسويسرا وتركيا وإسبانيا وماليزيا وهولندا وهونغ كونغ وفرنسا واليونان ودول أخرى.

بعد الترويج للموسم الخامس من Prison Break ، في مايو 2017 ، قالت الرئيسة التنفيذية لمجموعة FOX Television Group ، دانا والدن ، إن الشبكة "ستنظر بالتأكيد في إجراء المزيد من الحلقات". في 12 ديسمبر 2017 ، أعلن دومينيك بورسيل المشارك في قيادة المسلسل عبر انستغرام أن الموسم السادس قيد الإعداد.

من جهته، أعلن رئيس الترفيه في Fox ، مايكل ثورن أن الموسم السادس من بريزون بريك لن يظهر مع طاقم الممثلين الجدد بالكامل ، بينما كان من المتوقع أن يعيد كل من دومينيك بورسيل ووينتوورث ميلر أدوارهما مثل لينكولن بوروز ومايكل سكوفيلد على التوالي.

من ناحية أخرى ، وبعد شهرين من نفس العام ، كشف صانع المسلسل بول شورينغ عن اكتمال نصوص الحلقة الأولى من بريزون بريك الموسم السادس. بعد 11 يومًا فقط في 22 مارس ، أكد أن Amaury Nolasco و William Fichtner جاهزان للعودة.

ومع ذلك ، تغير كل شيء فجأة بعد أن أعلن وينتورث ميلر Wentworth Miller أنه لن يعيد تمثيل دوره في هذه السلسلة بعد الآن.

المسلسل ومنذ ظهوره في عام 2005 حصد شعبية واسعة قبل أن تمنح شركة 20th Century Fox ترخيص عرضه لنتفليكس قبل سنوات قليلة.


ردود فعل الجمهور

الجمهور عبر عن حزنه بعد قرار نتفليكس بحذف السلسلة نهائيًا من شبكتها، مستغربين حذف الشبكة له مع العلم أنه من أقوى الأعمال، وهناك من رأى أنه خسارة كبيرة لنتفليكس.

بريزون بريك

بريزون بريك

تدور أحداث العمل الدرامي حول عملية هروب ينفذها أخوان ومجموعة من السجناء من سجن شديد التحصين، في جو من الإثارة والغموض وشد الأعصاب، بطولة كل من وينتورث ميلر، دومينيك بورسيل، أماوري نولاسكو، روبرت كنيبر، سارة واين كاليز وواد وليامز.

بريزون بريك إلى منصة ديزني بلاس

وبعد مغادرة العمل نتفليكس نهائياً، من المتوقع أن يجد طريقه إلى منصة ديزني بلاس، التي تبث أعمال 20th Century Fox منذ استحواذ ديزني على الاستوديو في 2018، إلى جانب أعمال "مارفل" وسلسلة "ستار وورز".