بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

زينة مكي مفاجأة كليب أغنية "التّقيل.. تِقيل" لـ راغب علامة

بعد شائعات حول مواعدة ليوناردو وإيرينا.. هذه نصيحة جيجي حديد

ET بالعربي | 20 أبريل 2023
بعد شائعات حول مواعدة ليوناردو وإيرينا.. هذه نصيحة جيجي حديد

بعد شائعات حول مواعدة ليوناردو وإيرينا.. هذه نصيحة جيجي حديد

يبدو أن لدى جيجي حديد نصيحة مثيرة للجدل حول المواعدة والعلاقات. جيجي التي أشيع كثيراً عن ارتباطها بليوناردو دي كابريو، قررت مشاركة نصيحة غريبة على خاصية الستوري على صفحتها على انستقرام في توقيت لافت.

بعد أيام على انتشار صور ليوناردو دي كابريو يحتفل مع إيرينا شايك وعدد من الأصدقاء خلال مهرجان كوتشيلا، أولاً يوم السبت في مهرجان نيون ثم شوهدا معاً في اليوم التالي.. وكان مصدر أطلع US Weekly بشكل حصري بأن ليو وإيرينا قد تبادلا بعض القبلات على الخد وذلك خلال حديثهما قبل المهرجان يوم السبت..

شاركت جيجي صورة لامرأة متقدمة في السن، تحمل لوحة كُتب عليها اسمها جون، وأشارت فيها إلى سنها البالغ 87 عاماً.. في رأس اللوحة مكتوب "نصيحة مواعدة.. لا تفعل/ ي".

على ما يبدو ذكرت المرأة سنها لكي تشير من خلاله إلى أن لديها خبرة وتدرك تماماً مصير المواعدة ربما.

جيجي حديد

وحضر المهرجان أيضاً كاميلا موروني التي ربطتها علاقة بليوناردو لأربع سنوات، وبعد شهر واحد على انفصالهما في أغسطس الماضي، أخبر مصدر US Weekly بأن ليو يضع جيجي حديد أمام عينيه، أي أنها تعجبه ويرغب بالتقرب منها.


علاقة جيجي حديد وليوناردو دي كابريو

وكانت شائعات كثيرة أثيرت حول علاقة ليو وجيجي ولكن أحداً منهما لم يؤكد أو ينفي أو يوضح طبيعة علاقتهما، وكان مصدر قد أخبر ET بنسخته الأميركية في وقت سابق بأن جيجي وليو يلتقيان عندما تتيح لهما جداولهما، وقال بما معناه: "جيجي وليو يلتقيان ويتحدثان عندما يتناسب ذلك مع وقتيهما. يستمتع كلاهما ببعضهما البعض ويلتقيان عندما تسمح لهما جداولهما المزدحمة".

جيجي حديد
جيجي حديد - انستقرام @gigihadid

الشائعات حول علاقتهما يؤكدها من فترة إلى فترة مصادر مختلفة لوسائل الاعلام الأميركية، ففي الشهر الماضي أمضى الثنائي حفلة ما قبل الأوسكار معاً، إذ حضر ليو وجيجي اللقاء السنوي لدارين دزينسيول وريتشي أكيفا، وفق ما أطلع مصدر كان حاضراً تلك الأمسية لـET بنسختها الأميركية.

وسط الشائعات الكثيرة التي يتم تناولها فيما يتعلق بحياة ليوناردو دي كابريو العاطفية هل يخرج فعلاً ليعلن ان كان مرتبطاً ان كان بجيجي أو إيرينا شايك أو واحدة غيرهما؟ وهل صور ليو وإيرينا أغضبت جيجي حديد؟